ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عموته : دائما البدايات صعبة .. وأشكر اللاعبين على الاداء

عموته : دائما البدايات صعبة .. وأشكر اللاعبين على الاداء
10 فبراير 2015

أكد الحسين عموته المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بفوز الزعيم وتأهله للدور النهائي فى تصفيات بطولة دوري ابطال اسيا عقب الفوز المثير 11 \ 10 بضربات الجزاء الترجيحية على فريق الرفاع البحريني

وقال عموته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : كما توقعت المباراة كانت صعبة , نحن سيطرنا على اللقاء من كافة النواحي ووصلنا الى مرمى المنافس اكثر من مرة ولكن مع الاسف لم نستغل ذلك لترجمة الفرص الى اهداف .. منوها الى شكره الكبير للاعبين على المستوى الذى قدموه

واضاف قائلا : الفريق كان ممتاز من كافة النواحي ماعدا الفاعلية الهجومية وهو ما جعلنا نعاني ونصل الى ركلات الترجيح , خاصة وان الفرص كانت سهلة جدا وبالتالي نحتاج الى تركيز كبير , فالمباراة كان بها دروس كثيرة يجب ان نتعلمها ونستفيد منها .

وعن مدى رضاه عن بداية الفريق في مشواره بالبطولة قال : دائما تكون البدايات صعبة , وهناك العديد من الظروف التى مر بها الفريق , واتمنى ان يكون الفريق اكثر فاعلية في المباراة المقبلة .

وعن ضغط المباريات قال : اللاعبون بذلوا مجهود كبير , ولكن النتيجة ربما يكون لها تأثير فعندما تكون المعنويات جيدة التعب يذهب و سنحاول الاستشفاء سريعا .