ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” على أسد:سنحارب على الدوري الموسم المقبل ومازلت أمتلك الأفضل

أرحب وأشكر جمهور الزعيم وننتظر منهم عمل كبير فى الموسم الجديد

الموسم الماضي كان ناجحا بنسبة 90 % لعيال الذيب

سنحارب على الدوري الموسم المقبل والأسيوية طموحنا الكبير

أجواء النمسا تساعدنا كثيرا وأمتلك الأفضل لأقدمه للفريق

العنابي عانى بعض الشيئ ولكنه قادر على العودة

نوعد جمهور الزعيم بالأفضل وسنكون معهم أقوى

رحب على أسد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد فى بداية حديثه لموقع النادي بجمهور الزعيم والذى ساند الفريق كثيرا خلال الموسم الماضي , وقال : أرحب بجمهور الزعيم وأشكرهم على وقفتهم القوية خلال الموسم الماضي , والذى نجحنا خلاله فى حصد لقبي كأس قطر للمرة الأولى والفوز بكأس سمو الأمير .. مشيرا الى أن موسم الزعيم كان ناجحا بنسبة 90 % بعد خسارة لقب الدوري فى اللحظات الأخيرة.

وأضاف أسد : طموح الفريق هذا الموسم سيكون مختلف , وعلينا العمل على ذلك من حيث التطور والاداء الجيد , لاسيما فى ظل المشاركة الأسيوية من خلال دوري المجموعات بعد الغياب أخر موسمين , بالأضافة الى المنافسة القوية على لقب بطولة الدوري المبتعد منذ 4 سنوات عن قلعة الزعيم وأن نحارب للفوز باللقب.

وشدد لاعب السد على الأجواء المثالية لمعسكر الزعيم بالنمسا , وقال : أجواء النمسا أكثر من رائعه وللعام السادس الزعيم يخوض فترة الاعداد للموسم فيها , حيث تساعد الأجواء المناخية والمنشأت الرياضية فى خوض فترة اعداد مثالية للموسم المقبل , والذى سيكون بكل تأكيد أصعب من السابق .. مؤكدا على أنه يجب على كل اللاعبين الخبرة والشباب العمل بكل جهد للوصول لأفضل جاهزية لأداء موسم قوي ومميز كما هى العادة فى نادي السد.

وحول تقييمه لأدائه مع السد الموسم الماضي , قال لاعب المنتخب القطري : لا أستطيع أن أقيم نفسي , ولكننى أحاول دائما الأجتهاد والعمل لمصلحة الفريق , ولا أستطيع أن أقول راضي عن نفسي أو غير راضي , ولكن من ناحية البطولات فأنا سعيد بما حققناه , وأعتقد أن لدي الأفضل لأقدمه للفريق.

وأشار على أسد الى أنه يحاول التطور دائما مع نادي السد والمنتخب القطري , والذى واجه صعوبات وعانى بعض الشيئ خلال الفترة الماضية , وأضاف : العنابي عانى بعض الشيئ وواجه صعوبات خاصة فى تغيير المدربين , والفرصة فى التأهل لمونديال روسيا مازالت موجود وعلينا أنتظار خسارة أوزباكستان لمباراتين من أجل تجدد الأمل , ويجب علينا كلاعبين شباب وخبرة العمل بقوة لرفع راية العنابي عاليا والتحضير لبطولة أسيا 2019.

ووجه أسد فى نهاية حديثه رسالة لجمهور السد وقال فيها ” مثل ما وقفتم معنا بعد خسارة بطولة الدوري , ونجحنا بدعمكم فى الفوز بلقبي الكأس , نطلب منكم المزيد من الدعم والمساندة , وسوف نعطيكم أفضل ما لدينا والعمل على الفوز بكل البطولات والمشاركة القوية فى البطولة الأسيوية , وسنكون معكم أقوى”