ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله بن حمد العطية : كل الشكر لرؤوساء الأندية وكنا قريبين من الثلاثية

أكد سعادة عبدالله بن حمد العطية الاب الروحي لنادي السد بإن الزعيم  حقق المزيد من الإنجازات التي تضاف له في هذا الموسم بعدما حقق لقب كأس سمو الأمير للمرة الـ 16 في تاريخه ، ليصعب على أي فريق تحقيق هذا الإنجاز في المستقبل، حيث يأتي الثاني خلف السد بفارق 8 بطولات، وهذا رقم ضخم للغاية يصعب تجاوزه، معربا عن سعادته الكبيرة بتتويج الزعيم بلقب كاس سمو الأمير الذي حصل عليه عن جدارة واستحقاق .

وقدم العطية الشكر لرؤساء الأندية التي حرصت على تهنئة السد , خلال الاحتفالات التي أقيمت بالمبنى الإداري بنادي السد، وقال بإن تهنئتهم للسد ليس بغريب عنهم.

وأضاف: كنا قربين جدا من تحقيق الثلاثية، لولا خسارة الدوري بفارق نقطتين فقط، فالفريق لو تعثره امام في مباريات سهلة مثل الشحانية والوكرة لكان الدوري من نصيب الزعيم، وحقق ثلاثية تاريخية.

وأشار العطية إلى أن الزعيم متمرس في البطولات، ومعتاد على التتويج بالالقاب في كل عام، حيث يحتفظ السد بكل الأرقام القياسية في البطولات له.

وأضاف  قائلاً: السد بطل كأس قطر وكاس سمو الأمير لهذا الموسم، واعتقد أن الموسم المقبل سيكون الدوري في المتناول، حيث أن الطبيعي لفريق السد هو احراز لقب الدوري في كل عام، وغير الطبيعي هو عدم التتويج باللقب مثلما حدث في الموسم الحالي، فالسد فاز بالدوري كثيراً ويمتلك الرقم القياسي بالتتويج به، وعلى الفرق الأخرى أن تلاحق السد في إنجازاته الكبيرة.

وأوضح بإن السد يمتلك في رصيده بطولات خارجية، حيث أنه النادي القطري الوحيد الذي نجح في الفوز بكل البطولات المحلية والخارجية، حيث حصل على لقب دوري ابطال اسيا مرتين، ولم يسبق لنادي قطري الفوز بهذه البطولة الكبيرة سواء السد، الذي فاز أيضا ببطولات عربية وخليجية.

وكشف العطية عن طموحات السد في الموسم المقبل، وقال بإن السد طموحه المنافسة على دوري ابطال اسيا، والحصول على المزيد من البطولات المحلية.