ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله بن حمد العطية: السد زعيم بمعنى كلمة زعامة ولا نرضى بالوصافة

أكد سعادة عبدالله بن حمد العطية الأب الروحي لقلعة الزعيم انه كان على ثقة كبيرة في أن لقب كأس قطر للموسم 2016 \ 2017 سيكون داخل خزائن الزعيم بمسماه الجديد , خاصة والسد صاحب الرقم القياسي في كل البطولات وهو ما يؤكد أن السد هو صاحب الانجازات والبطولات والألقاب، فالسد زعيم الأندية القطرية في كل البطولات ويستحق التتويج بلقب كأس قطر.

وقال: سعيد للغاية بالتتويج بهذا اللقب خاصة وان السد كان قد حصد لقب وصيف فى الموسم الماضي , وأيضا الوصيف فى بطولة الدوري , ولذلك لقب كأس قطر بمسماه الجديد له بريق خاص داخل قلعة الزعيم.

وأضاف أحد مؤسسي النادي ورئيس النادي الأسبق: “حققنا لقب كأس قطر عن جدارة, والذيابة ما قصروا وكانوا رجال، وسيحتاج أى فريق لسنوات طويلة من أجل تحقيق البطولات والأرقام القياسية التي حصدها عيال الذيب مشيرا إلى أن الفوز بلقب كأس قطر أضاف للزعيم البطولة 66 فى تاريخ النادي السد , ونأمل في أن يواصل الفريق مسيرته بنجاح في بطولة كأس سمو الأمير.

وأضاف العطية : لا يجوز أى بطولة لا يفوز بها السد , وسعيد بأمتلاء خزائن النادي بكل البطولات المحلية والخارجية .. مؤكدا على أن الزعيم لا يرضى بالمركز الثاني ويعتبرها دائما هزيمة.

وأتم أحد مؤسسي النادي حديثه قائلا ” أهدي الفوز لجماهير الزعيم والتى لم تقصر نهائيا وكانت الداعم الأول للفريق حتى حققنا اللقب.