ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : مواجهة الدحيل بداية قوية للموسم

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مباراة الزعيم المقبلة أمام الدحيل في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الجنوب المونديالي.
وقال البريك في تصريحات على هامش استعدادات الفريق السداوي اليوم السبت : نحن بصدد بداية موسم جديد يشهد تحديات كثيرة تحت قيادة الاسباني تشافي هيرنانديز والذي لايعد غريبا مطلقا على الفريق فهو كان قائدا للفريق داخل المستطيل الأخضر والان هو قائداً له ايضا خارج الخط كمدرب يحمل فكر جديد واستراتيجية جديدة ونحن جميعا متشوقون ومتحمسون لخوض تحديات هذا الموسم.
وأضاف قائلا : بداية الموسم بمباريات اسيوية قوية ونحن عملنا على التحضير الجيد لهذا الموسم وكل تركيزنا الحالي في مباراتي الدحيل .
وعن مباراة الدحيل المقبلة: قال مدري الفريق السداوي :الدحيل فريق كبير وستكون مباراة صعبة ورغبتنا قوية في التأهل لدور الثمانية منذ اول يوم في التدريبات، ورغم أن المباراة لن تحسم النتيجة الا ان الفوز ونحن تركيزنا سيكون كبير على المباراتين وثقتنا كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقائين وحسم التأهل الى دور الثمانية ونتمنى من الله التوفيق .
وأختتم البريك تصريحه مشيدا بالدعم الجماهيري للفريق قائلا : جمهور السد لا يحتاج الى دعوة وهم دائما مصدر قوتنا في الملعب وفي كل المباريات، وان شاء الله ننتظر حضورهم ودعمهم للفريق في ستاد الجنوب المونديالي لتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل مالديهم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بنجاح في البطولة.