ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : كل مباريات الزعيم المقبلة صعبة ومواجهة الوصل حاسمة

تنتظرنا مواجهه قوية وحاسمة امام الوصل من أجل التأهل للدور الثاني

نحن في أفضل حالتنا وقادرون على تكرار الفوز على الوصل

كل مباراة ولها ظروفها ولاعبو الزعيم يدركون أهمية المباراة

جماهير الزعيم لا تحتاج دعوة وننتظرها بكثافة في ملعب البطولات

أكد عبدالله البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، أن مواجهة الفريق المقبلة أمام الوصل الاماراتي ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا ، لن تكون سهلة .. مشيرا الى انه يجب علينا مضاعفة الجهود والتركيز لتحقيق النتيجة المأمولة وحصد النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة.

 وقال مدير الفريق : بالنسبة لنا المباراة في غاية الاهمية ، ولاعبو الزعيم يدركون أهمية المباراة،خاصة والمواجهه مؤثرة في تأكيد تواجد عيال الذيب في الدور الثاني من البطولة، ولذلك ينبغي القتال منذ البداية حتى نهاية اللقاء.

وأشار البريك الى ان كل مباريات الزعيم حتى نهاية الموسم ستكون صعبة وقوية ، وقال : لا يتبقى على نهاية الموسم الكثير ، وكل المباريات المتبقة ستكون بمثابة نهائيات محليا وآسيويا ، فنحن ندرك أن هناك منافسين سيواجهونا بكل قوة، وهذا يتطلب من اللاعبين مضاعفة الجهود المبذول في الميدان.

وأضاف: حققنا انتصار هام على الوصل خارج ملعبنا في بداية انطلاق البطولة ، وسنعمل خلال المباراة المقبلة على تأكيد جدارتنا وتكرار الفوز للعبور للدور الثاني ، لاسيما وكل مباراة لها ظروفها ونحن الأن في أفضل حالتنا ،وذلك قبل المباراة الاخيرة امام بيرسبوليس بطهران.

وقال مدير الفريق حديثه قائلا ” اغلقنا ملف بطولة الدوري ، وكل التركيز حاليا على البطولة الآسيوية ، وقبل انطلاق منافسات بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير.

واتم البريك حديثه قائلا ” جمهور الزعيم لا يحتاج دعوة ، ونعلم ان مدرجات استاد جاسم بن حمد ستكون ممتلئة ، لاسيما والجمهور السداوي لا يترك الفريق في مثل هذة المواقف الصعبة والمؤثرة في مسيرة الفريق .. مشيرا الى ان السد قادر على تقديم الافضل وتحقيق الفوز.