ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : قرعة متوازنة والزعيم قادر على تقديم الأفضل

شدد عبدالله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على التوازن الكبير الذي شهدته قرعة دوري أبطال آسيا نسخة العام 2018 والتى أقيمت اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد الاسيوي بكوالالمبور.

وقال عبد الله البريك مدير فريق السد لموقع النادي “قرعة المجموعات متوازنة لجميع الفرق والحظوظ متساوية خاصة في ظل المنافسة القوية والشرسة من أجل الفوز باللقب الأغلى في آسيا.”

وأضاف ” قرعة البطولة جاءت طيبة ومتوازنة لجميع الفريق , وتواجد الفريق السداوي في المجموعة الثالثة مع بيرسيبوليس الإيراني والوصل الاماراتي والمتأهل من ملحق ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني .. مؤكدا على أن كل الفرق ستسعى لتقديم الأفضل دائما.”

وأشار البريك الى ان الفريق السداوي مستعد تماما لخوض غمار البطولة الأسيوية , وقال : مستعدون تماما لخوض غمار البطولة الاسيوية , لاسيما بعد عودة اللاعبين المصابين خلال المرحلة المقبلة مما سيعطينا المزيد من الأضافة والدافع لتقديم أفضل ما لدينا.

وبخصوص قرار الاتحاد الاسيوي بعدم اللعب على ملاعب محايدة , قال مدير الفريق السدوي : نرحب بكل الأندية في قطر ومن يرفض المجيء فمشكلته يحلها مع الاتحاد الآسيوي وليست معنا.