ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : قرعة دوري الأبطال متوازنة وقوية وكل الفرق تعرف بعضها البعض

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على التوازن الكبير الذى شهدته قرعة دوري أبطال آسيا للنسخة 2019 والتى أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت الفريق السداوي ضمن المجموعة الرابعة بصحبة كل من الاهلي السعودي وبيرسبوليس الايراني والمتأهل من ملحق باختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي والنصر الإماراتي ).
وأشار البريك فى تصريح للموقع الرسمي للنادي: “قرعة متوازنه وكل الفرق المشاركه سيعمل لها الجميع الف حساب فى ظل المباريات والمواجهات القوية التى تشهدها البطولة وحرص جميع الفرق على المنافسة على لقب البطولة الأغلى فى القارة الصفراء.”

ونوه مدير الفريق السداوي الى ان كل المجموعات قوية وتوجد فيها فرق أصحاب أسماء كبيرة في القارة الآسيوية، وقال البريك: قرعة 2019 قوية ومثيرة في ظل مشاركة مميزة من جميع الفرق أصحاب التاريخ في القارة الآسيوية، والزعيم قادر على تقديم الأفضل والفريق في أتم جاهزية لخوض منافسات 2019.

وأتم مدير الفريق السداوي حديثه قائلا : كل الفرق في دوري الابطال تعرف بعضها البعض، وسنعمل بكل قوة خلال المرحلة المقبلة للوصول لأفضل جاهزية قبل انطلاق المنافسات وسيكون هدفنا الأول هو التأهل لدور 16 من البطولة.