ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالكريم يواصل الغياب .. والزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للاهلي

1 min read

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مرانه الرئيسي اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق النادي الاهلي، ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام في السادسة وعشرة دقائق مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل الفريق السداوي المباراة في صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، فيما يحتل فريق الاهلي المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وكانت مباراة القسم الاول قد انتهت بتفوق الاهلي 4 \ 2.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على أختيار عناصر التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة، والتي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها لحصد لقب الدوري رسمياً.
واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً، قبل إجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت إثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين.

عبدالكريم حسن خارج مباراة الاهلي

يواصل الظهير الايسر عبدالكريم حسن غيابه عن مواجهة الزعيم المقبلة أمام الاهلي، بسبب عدم جاهزيته من الاصابة التي ألمت به في مباراة السيلية بالاسبوع التاسع عشر.

فيريرا وسالم في المؤتمر الصحفي

يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الخامسة مساء الاربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي السد، بحضور المدير الفني فيريرا واللاعب سالم الهاجري.