ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالكريم حسن يعود للزعيم في الديربي

1 min read

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، تدريباته اليوم السبت ، استعداداً لمواجهة فريق العربي ، ضمن الاسبوع الثاني من دوري نجوم QNB للموسم 2018 \2019 ، في المباراة التي ستقام في السابعة وأربعون دقيقة مساء الاحد، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني والتدريبي في المران الختامي ، وتم التركيز على التدريبات المهارية الخفيفة بالكرة، مع تنفيذ بعض التدريبات الحريكة والترددية في المساحات الصغيرة ، والتي أعقبها تقسيمة بمنتصف الملعب.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة العربي وتتكون من 18 لاعباً وهم ( سعود الهاجري ، مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، خوخي بوعلام ، ابراهيم ماجد ، بغداد بونجاح ، بيدرو ميجيل ، تشافي ، غابي ، جونغ أوو يانغ ، حامد أسماعيل ، أكرم عفيف ،عبدالكريم حسن ، على أسد ، حسن الهيدوس ، سالم الهاجري ، أحمد سهيل ، أحمد سيار ) ،وعقب المران أنخرط عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق ويستن حتى الذهاب لملعب المباراة.

عبدالكريم يدعم الزعيم

شهدت قائمة الزعيم استعداداً للعربي ضمن الاسبوع الثاني ، عودة المدافع عبدالكريم حسن لقائمة الفريق، عقب غيابه عن مباراة الجولة الاولى أمام الخريطيات للايقاف.