ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالعزيز الجعيدي : لقب الناشئين نتاج جهد كبير وننتظر المزيد من فئات الزعيم

أشاد عبدالعزيز الجعيدي رئيس قطاع الفئات السنية بنادي السد بفوز فريق الناشئين السداوي بلقب بطولة الدوري للموسم 2016 \ 2017 , وقبل انتهاء المسابقة بأربع جولات .. مؤكدا على جدارة ناشئو الزعيم فى الفوز بالبطولة بعد تحقيق 14 انتصار وبدون خسارة أى نقطة.

وجاء فوز الزعيم بلقب دوري الناشئين عقب قبول احتجاج السد على نتيجة مباراة العربي الاخيرة فى الاسبوع الرابع عشر لدوري الناشئين , وأعتبار السد فائزا بثلاثية نظيفة.

وتابع الجعيدي حديثه لموقع النادي قائلا” الجهود الكبيرة المبذولة من الجميع لمواصلة التألق والمنافسة بقوة داخل قطاع الفئات السنية بنادي السد ، بخصوص الفرق الأربعة الشباب المتصدر، والناشئون الفائز باللقب والأشبال والأمل الذين ينافسون بقوة على بطولة الدوري حتى الجولات الاخيرة “

وأضاف رئيس القطاع :أثمن على عمل المدربين والإداريين بإخلاص مع فرقهم، وتعاونهم مع اللاعبين، مما أدى في النهاية إلى استمرار العروض المشرفة والنتائج المرجوة، حسب الخطة الموضوعة من إدارة القطاع، لتحقيق إنجازات تفوق الإنجازات السابقة بالصعود للمنصات

وأشار الجعيدي إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب جهودا أكبر من الجميع كي تتواصل نغمات الفوز، متمنيا أن تكلل جهودهم هذا الموسم برفع الكؤوس والتتويج بالمراكز الأولى إنشاء الله .

وأتم رئيس القطاع حديثه قائلا ” فرق الفئات السنية بنادي السد هى الرافد الاول للفريق السداوي مما يبشر بمستقبل مبشر ومميز للزعيم فى المستقبل القريب.