ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” طارق سلمان : اللعب بقميص الزعيم تحدي كبير

بدأت مسيرتي مع الوكرة والاحتراف أثقل من خبراتي

اسباير اكاديمية نموذجية وساعدتي على التطور

سعيد بالأنضمام لأفضل نادي في قطر

اللعب بجوار تشافي وغابي والهيدوس فرصة كبيرة لاى لاعب

المنافسة في مصلحة الفريق وجاهز لهذا التحدي

معرفتي بشباب الزعيم سيساعدني على الانسجام السريع

الزعيم قادر على الفوز بلقب دوري الابطال

 

قدم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد طاق سلمان سليمان نفسه لجماهير السد، وذلك عقب أنضمامه رسميا لصفوف الزعيم على سبيل الأعارة.

وتحدث طارق لموقع النادي قائلاً ” أسمي طارق سلمان سليمان، من مواليد 1997 ، وبداية مشواري كان مع نادي الوكرة من فئة البراعم حتى الانضمام لمنتخب الناشئين والتواجد في اكاديمية اسباير لفترة طويلة، والتي جهزتي بطريقة عليمة حتى تخرجت، وبدأت مشواري الاحترافي الخارجي مع فريق ريال سوسيداد الاسباني لمدة 6 أشهر.

وأضاف لاعب السد الجديد : حصلت مع عنابي الشباب على بطولة آسيا عام 2014 بصحبة العديد من لاعبي السد ومنهم أكرم عفيف وسالم الهاجري ، ثم شاركت في كأس العالم للشباب بنيوزيلاندا، ثم أنتقلت لفريق ديبورتيفو ألافيس ، قبل أن أشارك مع المنتخب الاولمبي ، حتى جاءت الفرصة للتواجد مع المنتخب الاول وشاركت في بطولة البصرة بالعراق ، وكل هذا ساعدني على التطور والتواجد بشكل مميز.

وتابع طارق حديثه قائلاً ” التواجد مع المنتخب الاول أعطاني فرصة للتواجد في خط الدفاع ، وأنا كنت أشارك مع الفئات السنية والمنتخب الاولمبي في خط الوسط ، وهذا شيئ ايجابي ويتيح لاى مدرب لتجربتي في أكثر من مركز وكل هذا يكون أضافة لأي لاعب.

وأشار طارق سلمان الى سعادته بالأنضمام لنادي السد زعيم الكرة القطرية ، وأضاف : سعيد بالانضمام لأفضل نادي في قطر وزعيم آسيا ، ونادي السد غني عن التعريف ، وهذة تجربة جديدة بالنسبة لي باللعب مع أفضل نادي في قطر بعد 3 سنوات من الاحتراف الخارجي.

وقال لاعب العنابي الاول : فرصة كبيرة أن ألعب مع نجوم كبار مثل تشافي وغابي وحسن الهيدوس ، بالأضافة للتواجد مع زملائي في المنتخب مثل أكرم عفيف وسالم الهاجري وقدرتي على الانسجام السريع معهم والتواصل والدخول مع المجموعة بطريقة أسهل.

وحول منافسته على التواجد ضمن التشكيلة الاساسية ، قال طارق : سعيد بالمنافسة الموجودة بين عناصر الفريق ، وسيكون هذا في مصلحة الجميع من أجل تقديم الأفضل ، وأنا جاهز لهذا التحدي وأسعى دائما أن أكون عند حسن ظن الجميع.

وبخصوص تحضيرات السد للدور ربع النهائي من بطولة آسيا، قال لاعب الزعيم : هدف السد هو مواصلة المشوار في دوري الابطال والمنافسة على اللقب ، وبأنضمام غابي والمدافع الكوري واستمرار اكرم عفيف وبقية اللاعبين المميزين ، ستكون المنافسة شرسة من جانب لاعبي السد للظفر باللقب.

وأختتم طارق سليمان حديثه قائلاً ” أتمنى أن أكون عند حسن ظن جمهور الزعيم ، وعلى قدر المسؤولية بأرتداء قميص السد ،واتمنى مساندتهم وأرفع رأسهم ونبيض الوجه”.