ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” سوبر هاتريك ” بونجاح يقود الزعيم لعبور بوابة الاهلي بخماسية

1 min read

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مواجهته امام نظيره بالنادي الاهلي بخماسية نظيفة ، ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB ، في المباراة التى أقيمت الاحد على استاد جاسم بن حمد بناي السد.

ونجح الزعيم بهذا الفوز في الحفاظ على مركزه الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة وبفارق نقطتين خلف المتصدر فريق الدحيل ، وسجل خماسية عيال الذيب في اللقاء الجزائري بغداد بونجاح في د 5 ود 55 ود 75 ود 82 تواليا, والهدف الخامس عن طريق يوغرطة حمرون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

د 5 بونجاح يتقدم للزعيم

وسريعا نجح الفريق السداوي في التقدم في النتيجة عن طريق الجزائري بغداد بونجاح ، بعد تبادل الكرة الرائع بين أكرم عفيف وبغداد حتى وصلت الكرة لبونجاح والذي وضع الكرة على يمين حارس الاهلي يزن نعيم معلنا عن هدف السد الاول.

سيطرة سداوية

نجح الزعيم في أحكام سيطرته على اللقاء عقب تسجيل الهدف الاول ، وتنوع لعب الفريق السداوي ما بين العمق والاطراف ، وفي د 20 توغل حامد اسماعيل من الجانب الايمن ولعب كرة عرضية أبعدها دفاع الاهلي للخارج قبل أن تصل الجزائري بونجاح.

د 26 بغداد يهدر الهدف الثاني للزعيم

وكاد بغداد في د 26 أن يحرز الهدف الثاني له وللزعيم بعد التوغل الناجح لأكرم عفيف من الجانب الايسر ، ولكن عرضيته قابلها بونجاح الخالي من الرقابة بقدمه أعلى عارضة فريق النادي الاهلي مضيعا على عيال الذيب أضافة الهدف الثاني، وواصل الزعيم ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثاني لاسيما مع وجود بعض المناشات لفريق الاهلي عن طريق الهجمات المرتدة.

د 43 عارضة الاهلي تحرم الزعيم من التسجيل

وفي د 43 حرمت عارضة الاهلي بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الثاني للسد بعد عرضية اكرم عفيف والتى اصطدمت بعارضة الاهلي قبل ان يتابعها على أسد بتصويبه بعيدة عن المرمى ، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتفوق السد بهدف نظيف.

د 46 نزول تشافي وخوخي

أجرى الفريق السداوي تغييرين دفعة واحدة مع أنطلاق الشوط الثاني بخروج علي أسد وياسر ابوبكر ونزل بدلا منهما تشافي هيرنانديز وخوخي بوعلام , وفي د 51 حرم القائم الايسر الزعيم من تسجيل الهدف الثاني بعد الضربة الحرة التى لعبها البديل تشافي ، والتى اصطدمت بالقائم وذهبت للخارج.

د 55 بونجاح يضيف الهدف الثاني للسد

ولم يتأخر الزعيم في تسجيل الهدف الثاني ، وذلك عن طريق بونجاح في د 55 والذي أستغل عرضية عبدالكريم حسن من الجانب الايسر وصوبها مباشرة في شباك الاهلي بعد اصطدامها بالحارس يزن نعيم ، معلنا عن الهدف الثاني لعيال الذيب.

د 75 بغداد يسجل الهاتريك

وشهدت د 75 تسجيل الهدف الثالث للزعيم في اللقاء والذي جاء عن طريق صاحب الهدفين بغداد بونجاح , والذي تلقى تمريرة عرضية نموذجية من حمرون من الجانب الايسر ، وضعها بقدمه مباشرة بونجاح في شباك الاهلي مسجلا الهاتريك ومعلنا عن ثالث أهداف السد في اللقاء.

د 82 بونجاح يحرز الرابع

وعاد بغداد بونجاح وسجل الهدف الرابع له وللزعيم في د 82 ، بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ، سكنت أقصى الزاويا اليمنى لمرمى الاهلي , محرزا رابع أهداف الزعيم في المباراة، حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع سجل خلالها يوغرطة حمرون الهدف الخامس للسد ، والذي أطلق بعده حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء 5 \ 0 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ الاهلي   ( الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB )

الملعب            ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد   ( سعد الدوسري ، مرتضى كنجي ( مصعب خضر )، أحمد سهيل ، عبدالكريم حسن ، حامد اسماعيل ، ياسر أبوبكر ( خوخي بوعلام )، سالم الهاجري ، علي أسد ( تشافي )، يوغرطة حمرون ، أكرم عفيف ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق الاهلي ( يزن نعيم ، عبدالله طالب ، محمد عمر ، محسن اليزيدي ، حمزة يونس ، محمد عبدالله ، خليل شريف ، سيماو ماتي ، ياسين الشيخاوي ، جاسم عمر ( محمد مونتاري )، فهد شنين )

نتيجة المباراة

5 \ 0                                       ( لمصلحة السد )

الاهداف

بغداد بونجاح                               د 5   د 55   د 75  د 82

يوغرطة حمرون                          د 90 + 2

الانذارات

ياسين الشخاوي                            د 40

محمد عمر                                    د 50

محمد عبدالله                                  د 65

أكرم عفيف                                د 87

الحكام

عبدالهادي الرويلي                        ( حكم ساحة )

خالد عايد                                  ( مساعد أول)

حمد العجي                                ( مساعد ثاني )

ماجد الشمري                              ( حكم رابع )

محمد جاد                                     ( أضافي أول )

نايف القادري                              ( أضافي ثاني )