ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سمو الشيخ محمد بن خليفة يحضر تدريبات الزعيم ويطمئن على اللاعبين

حرص سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي السد، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على ملاعب التدريب الجديدة اليوم الاربعاء، استعداداً لمواجهة نادي قطر، ضمن الاسبوع العاشر من دوري النجوم.

وظهر سمو الشيخ محمد في مران الزعيم، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين والشد من أزرهم قبل المباراة المقبلة أمام نادي قطر والتي ستقام السبت المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وجاءت الزيارة بحضور تركي العلي المدير العام للنادي، ومحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة، ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وجميع افراد الجهازين الفني والاداري.

وشهدت التدريبات معنويات عالية من جميع اللاعبين والجهاز الفني لاسيما مع حضور رئيس النادي، والذي حرص على التواجد في الملعب مع الفريق، حيث تابع التدريبات كاملة، واطمئن على حالة اللاعبين وجاهزيتهم لخوض المباراة، من أجل بث الثقة بين اللاعبين، ودعمهم بشكل كامل.

وفي ذات السياق أستأنف الفريق الاول تدريباته اليوم الاربعاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون يوم الثلاثاء، وأهتم الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي بالارتفاع بالنسق التدريبي من حيث الجانب البدني والمهاري بالكرة من أجل وصول اللاعبين لأفضل مستوى بدني قبل المباراة المقبلة، قبل ان يجري تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية من جميع اللاعبين.

هذا ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة غداً الخميس في الرابعة والنصف بالنادي، بحضور المدرب تشافي واللاعب حامد اسماعيل.