ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعود الهاجري ينتظم في التدريبات الجماعية للزعيم

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، حارسه سعود الهاجري ، عقب انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي وشفاءه من اصابة قطع الرباط الصليبي.

وكان حارس الزعيم قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الزعيم الودية امام فريق جوزتيب التركي ، في المباراة التي اقيمت مطلع اغسطس الماضي بمعسكر الفريق السداوي بالنمسا استعدادا للموسم 2017 \ 2018.

وخضع الهاجري خلال الفترة الماضية لبرنامج علاجي وتدريبي بمستشفى الطب الرياضي سبيتار ، قبل ان يجري تدريباته فردية في الفترة الاخيرة مع مدرب الحراس الايطالي بالنادي لوكا ، والتي أكدت جاهزيته للانضمام للتدريبات الجماعية.

وتعتبر عودة سعود أضافة قوية لحراسة مرمى الزعيم ، لاسيما في ظل الاستحقاقا القوية المقبلة في بطولتي الكأس ودوري ابطال آسيا.

وأبدى سعود الهاجري سعادته بعد عودته إلى أجواء الـتدريبات الـجماعية مع الزعيم بعد فترة الغياب منذ أنطلاق الموسم.

وقال سعود الهاجري في تصريحاته لموقع النادي : أؤمن بقضاء الـله وقدره، كما أن هذا الـنوع من اللإصابات وارد في أي لحظة لكل لاعب”.

وبخصوص عودته الـى الـتدريبات الـجماعية لفريقه قال حارس الزعيم : “أتدرب على إنفراد منذ فترة طويلة، وقد تلقيت الـضوء الـأخضر لمباشرة الـتدريبات الـجماعية ولدي الـوقت الـكافي للعودة الـى الـمباريات الـرسمية”.