ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعود الهاجري :دائما الاصابات مزعجة وأمامي عمل كبير للعودة أقوى من السابق

أبدى سعود الهاجري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد سعادته بنجاح العملية الجراحية التى أجراها صباح اليوم بمستشفى الطب الرياضي سبيتار .. مشيرا الى أنه يحمد الله سبحانة وتعالي على الاصابة والتى تعتبر جزء لا يتجزأ من كرة القدم.

وكان الهاجري قد أنضم لصفوف الزعيم مطلع فترة الانتقالات الصيفية , قبل أن يتعرض للاصابة بقطع فى الرباط الصليبي للركبة اليسرى , خلال تواجده فى معسكر الفريق السداوي بالنمسا استعدادا للموسم الجديد 2017 \ 2018.

وقال الهاجري فى تصريح خاص لموقع النادي عقب أجراءه الجراحة : الحمد الله الأمور طيبة وسعيد بنجاح الجراحة , ودائما الاصابات تكون مزعجة لأى لاعب , وأتمنى أن تكون فترة التأهيل والعلاج الطبيعي ايجابية حتى أعود أقوى بأذن الله

وأضاف حارس السد: فترة العودة من الاصابة تحتاج لعمل كبير ومجهود مختلف من اللاعب , ويجب على أى لاعب أن يعمل بحيث تكون هذة الفترة ايجابية , وسأعمل بقوة على تحقيق ذلك والعودة بأفضل ما كنت عليه.

ووجه الهاجري شكره لادارة نادي السد وكل من سأل عليه قبل وبعد الجراحة , وقال : أشكر إدارة السد وزملائي فى الفريق , وأشكر كل من سأل عني قبل وبعد الجراحة للأطمئنان , وأن شاء الله أرجع أقوى من السابق.