ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعد الدوسري يعود وكريم يخضع للتأهيل استعداداً للكلاسيكو

شهدت تدريبات الفريق الاول كرة القدم بنادي السد اليوم الاثنين عودة الحارس سعد الدوسري للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك عقب شفاءه من اصابة الركبة والتي ابعدته عن مباراة الخور بالاسبوع السادس عشر للدوري.

وكان حارس الزعيم قد تعرض للاصابة في أوتار الركية خلال تدريبات الاسبوع الماضي، قبل ان يتم استبعاده عن المشاركة في مباراة الخور الاخيرة حتى يكتمل شفاءه.

ويستعد الزعيم لمباراة الريان المقبلة، ضمن الاسبوع السابع عشر، في المباراة التي ستقام مساء السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، يذكر ان الفريق السداوي يحتل صدارة الدوري برصيد 41 نقطة.

وفي ذات السياق خضع عبدالكريم حسن لفحص طبي تحت أشراف الجهاز الطبي للفريق الاول خلال مران الاثنين، خضع بعده المدافع الايسر لجلسات علاج وتأهيل من أجل العودة السريعة للتدريبات الجماعية، لاسيما في ظل عدم خطورة الاصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال مباراة الخور.

واستأنف الزعيم السداوي تدريبات عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب يوم الاحد، واعتمد الجهاز الفني على تدريبات الاستشفاء والاطالة لمجموعة اللاعبين الاساسيين الذين لعبوا مباراة الخور، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات مهارية بالكرة.