ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سالم الهاجري يعود لتدريبات الزعيم

عاد اللاعب سالم الهاجري إلى تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد استعدادا للمواجهه المقبلة امام فريق الجيش ضمن الاسبوع السادس والعشرين لدوري النجوم القطري والتى ستقام السبت الخامس عشر من أبريل الجاري على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتاتي عودة سالم للمشاركة في تدريبات السد بعد فترة من الغياب , عقب أجراءه جراحة تنظيف الغضروف نهاية فباير الماضي, والتى ابعدته عن المشاركه مع عيال الذيب خلال الفترة الماضية خضع خلالها مدافع الزعيم لتدريبات علاجية وتأهيليه مع الجهاز الطبي للمنتخب القطري.

عودة الهاجري أضافة قوية

وتعتبر عودة سالم الهاجري بمثابة قوة إضافية لخط وسط السد خلال المرحلة المقبلة كأحد الركائز الأساسية والمهمة للفريق السداوي, لاسيما والزعيم مقبل على مواجهات قوية خلال كأسي قطر وسمو الامير.

الفريق الاول يستأنف تدريباته

وفى سياق متصل واصل الفريق السداوي تدريباته فى السادسة الربع مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي ,  استعدادا لمباراة الجيش الاخيرة بدوري نجوم قطر.

أهتمام بالجانب الخططي

وحرص الجهاز الفني على الأرتفاع بالجانب المهاري والخططي من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة , وأهتم فيريرا خلال المران بالتركيز على تدريبات المهاجمين على المرمى , والتصويب من العمق والأطراف.

قناة إيبولا فى تدريبات الزعيم

شهدت تدريبات الفريق السداوي مساء الثلاثاء تغطية خاصة من قناة إيبولا البرتغالية , والتى تعد فيلم وثائقي خاص عن الزعيم القطري.