ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سالم الهاجري يجري جراحة ناجحة في سبيتار

أجرى سالم الهاجري جراحة ناجحة في مستشفى سبيتار صباح اليوم الجمعة، بعدما كان قد تعرض لاصابة بقطع في وتر اكيليس في مباراة الزعيم أمام نادي الخريطيات في اطار دور الـ16 من بطولة كأس الأمير 2020.

ولم يستطيع سالم إستكمال المباراة وخرج من الملعب إلى المستشفى مباشرة وبعد الفحوصات والأشعة اللازمة تبيّن اصابته بقطع في وتر اكيليس، قبل ان يخضع للجراحة صباح اليوم.

وسيبتعد سالم الهاجري عن الزعيم حتى نهاية الموسم، حيث أن الإصابة بقطع وتر اكيليس تحتاج لفترة علاج وتأهيل 6 أشهر على الأقل وهو مايعني أن موسم الهاجري قد إنتهى مع الزعيم.
ومن جانبه أكد سالم الهاجري أنه واثق من العودة أكثر قوة لمواصلة العمل مع الفريق السداوي .. مشيرا الى انه يؤمن بقضاء الله وان لاعب كرة القدم دائماً معرض لمثل هذة الاصابات.

وقال : الإصابة قضاء وقدر، والاصابة حدثت داخل الملعب بدون احتكاك من اي لاعب من فريق الخريطيات، وكل لاعب معرض لها في المستطيل الأخضر، ذاكرا أنه سيغيب عن الملاعب 6 أشهر على الأقل بعد العملية التي أجرها صباح اليوم وأضاف: أتمنى أن أكون على قدر التحدي بتجاوز العملية والعودة في الموعد المحدد للملاعب.

وعن تألقه في الجولات السابقة قال سالم: الحمد لله قدمت مردودا جيدا نتيجة التعاون الجماعي بين اللاعبين والجهاز الفني، أعتقد أن كل لاعب في الفريق كان له دوره خلال المباريات السابقة، والفريق في الفترة الحالية يسير بخطى ثابته في بطولة الدوري وكأس سمو الأمير.

ونوه سالم الى أن الزعيم مقبل على استحقاقات قوية في البطولة الاسيوية، وأضاف : الفريق مقبل على استحقاق اسيوي هام، وستكون البداية امام النصر السعودي بالرياض، وكل اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية للعودة بنتيجة ايجابية

وأتم سالم حديثه لموقع النادي: “أحمد الله على كل شي وأشكر كل من دعمني، وسأسعى لتجاوز المرحلة المقبلة بكل قوة من اجل بداية مرحلة العودة للملعب من جديد”