ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

رسميا .. أكرم عفيف نجم الزعيم الأفضل في آسيا

توج النجم أكرم عفيف لاعب نادي السد والمنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2019، وذلك خلال الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأثنين 2 ديسمبرفي هونج كونج.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن النجم القطري الشاب المدير الفني تشافي هيرنانديز من  جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك خلال الحفل الذي حضره الكثير من المسؤولين التنفيذين ورؤساء الاتحادات ولاعبين ومدربين في القارة الآسيوية.

وتغيب أكرم عفيف عن الحفل بعد حصولة على أستثناء من الاتحاد الآسيوي في ظل مشاركته مع العنابي القطري في مباراة الامارات والتي ستقام اليوم ضمن خليجي 24.

وأكرم عفيف من النجوم البارزين في كرة القدم القطرية ونادي السد بالرغم من أنه في سن مبكر من عمره، وقد حقق نجاحات ملحوظة مع المنتخب بعد الفوز بكأس آسيا 2019 والتي اقيمت في الامارات، ومع نادي السد، بعد الفوز بلقب دوري النجوم والوصول لنصف نهائي دوري الابطال هذا الموسم.

واختير أكرم عفيف كأفضل لاعب في آسيا، متفوقاً على المدافع الياباني تومواكي ماكينو، والحارس الايراني على رضا بيرانفاند.

وبات نجم السد ثالث لاعب قطري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، بعد أن سبقه إليها نجم الزعيم السابق خلفان إبراهيم خلفان 2006، والمدافع عبدالكريم حسن 2018.

عفيف : جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2018 حافز لتقديم المزيد

أبدى أكرم عفيف لاعب الفريق السداوي عن سعادته بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في آسيا للعام 2019 .. موجهاً شكره لزملاءه في المنتخب القطري ونادي السد والأجهزة الفنية والادارية وأيضاً أكاديمية اسباير.

وقال أكرم عفيف في رسالة مسجلة تم عرضها خلال الحفل : «الأبطال الحقيقيون هم زملائي في نادي السد وفي المنتخب الوطني، وهذه الجائزة ستشكل حافزاً إضافياً بالنسبة لي من أجل تقديم المزيد في كل مرة أدخل فيها إلى أرض الملعب، وأود أن أشكر الجماهير التي تواصل دعمنا».

ووجه أكرم عفيف كل الشكر لجميع أفراد عائلته وكل من دعمه خلال المرحلة الماضية .. مؤكداً ان عدم حضوره بسبب ارتباطه مع المنتخب القطري بمباراة الامارات اليوم في كأس الخليج.