ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

رسميا .. سعود الهاجري في صفوف الزعيم

تعاقد نادي السد رسميا مع الحارس سعود عبدالله الهاجري , لينضم للفريق السداوي بعقد يمتد لمدة عام مع خيار التجديد لعام آخر.

 

وقام اللاعب بتوقيع عقود انضمامه للزعيم بمقر النادي , في حضور المدير العام للنادي تركي ناصر العلي , ومحمد غلام البلوشي المدير الرياضي بالنادي.

 

سعود الهاجري : شرف كبير أن أكون جزء من مستقبل الزعيم

وأعرب حارس الفريق السداوي الجديد سعود الهاجري عن سعادته بانضمامه لزعيم الأندية القطرية نادي السد , وقال : سعيد بالانضمام لنادي السد خاصة وهو فريق كبير وصاحب بطولات محلية عديدة وبطل آسيا لمرتين.

 

وأضاف الهاجري : أكبر العوامل التي شجعتني للانضمام للسد خطة العمل للموسم الجديد  , خاصة والزعيم يسعى للتطور والعمل للأفضل دائما.

 

وقال حارس السد : شرف كبير أن أكون جزء من خطة عمل الزعيم في الموسم المقبل , وسوف أبذل قصارى جهدي لأكون عند حسن ظن المسؤولين.

 

وبخصوص تواجده مع الحارس سعد الدوسري , قال سعود : تواجدي وتنافسي مع سعد شرف كبير لي , خاصة وهو صديق شخصي قبل أن يكون زميلي في الفريق , ومنافستي معه ستكون في مصلحة الجميع داخل الفريق , وسأسانده دائما للوصول للقمة .. مشيرا إلى أنه لن يكون غريبا على الأسرة السداوية , لاسيما ومعظم لاعبي السد أصدقائه خارج الملعب.

 

وأتم : أتشرف بتواجدي في نادي السد , وأتمنى أن يكون بوابتي للعودة لصفوف العنابي من جديد.