ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

راحة للاعبي الزعيم الجمعة .. واستئناف التدريبات السبت

يحصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على راحه من التدريبات ليوم الجمعة بعد فترة التدريبات الاخيرة والتى استمرت منذ بداية العودة للمران يوم الاثنين الماضي السابع من نوفمبر الجاري. ( صورة أرشيفية )

وكان عيال الذيب قد حصلوا على راحة من التدريبات لمدة 4 ايام عقب الفوز برباعية نظيفة على فريق الشحانية ضمن الجولة السادسة لدوري النجوم القطري.

ويعود الفريق السداوي للتدريبات فى الخامسة والنصف مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي لاستكمال البرنامج التدريبي الذى وضعه الجهاز الفني من اجل رفع مستوى اللياقة البدنية والفنية للذيابة استعدادا لعودة دوري النجوم فى الجولة السابعة والتى يواجه خلالها الزعيم فريق الوكرة فى العشرين من نفس الشهر.

وواصل الزعيم تدريباته يوم الخميس بحضور اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا, فى ظل غياب 13 لاعبا مع المنتخبين الاول والاولمبي , بالاضافة للاستدعاء الدولي للثنائي المهاجم الجزائري بونجاح والمدافع الايراني مرتضى كنجي.

وشهد مران الخميس تدريبات تخصصية بالكرة شملت الاداء الهجومي والدفاعي, واهتم أيضا الجهاز الفني بالتدريبات الترددية فى المساحات الصغيرة لتنمية القدرة لدي اللاعبين على الضغط وأستخلاص الكرة من المنافس.