ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

رابطة مشجعي برشلونة في الدوحة تحتفي بتشافي و”الريمونتادا” التاريخية

حظي المحترف الإسباني وقائد الفريق السداوي تشافي هيرنانديز بتكريم خاص من أعضاء رابطة مشجعي فريق برشلونة الإسباني في الدوحة، وذلك قبل انطلاق مران عيال الذيب مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا لعودة دوري النجوم مطلع ابريل المقبل.

وجاء الاحتفال بمناسبة فوز فريق برشلونة 6 \ 1 على فريق باريس سان جيرمان والريمونتادا التاريخية , التى منحت البارسا التأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقام أعضاء الرابطة بإحضار قميص برشلونة وعليه نتيجة المباراة التاريخية وسط ترحيب خاص من أسطورة برشلونة السابق ، قبل الحصول على توقيع تشافي على العديد من قمصان نادي برشلونة والتقاط الكثير من الصور التذكارية معه.

هذا وأكد تشافي لأعضاء الرابطة على سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذى حققه برشلونة والتأهل لربع نهائي دوري الابطال.

تدريبات قوية

وفى سياق متصل واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمباراة الريان ضمن الاسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر والتى ستقام فى الثاني من ابريل.

وشهد مران الخميس مشاركة قوية من نجوم الزعيم فى ظل غياب اللاعبين الدوليين , وحرص الجهاز الفني على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية داخل صالة الحديد , قبل الانتقال لتدريبات الكرة والتى تنوعت بين الجانب الهجومي والدفاعي.