ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” ديفيد براتس : مواجهة الخور ستكون قوية ونحن سعداء بعودة الدوري

عبر ديفيد براتس مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بعودة بطولة دوري النجوم للدوران من جديد وبأستئناف منافسات الأسبوع الثامن عشر.

وقال براتس خلال المؤتمر الصحفي للزعيم استعداداً لمواجهة الخور ضمن الجولة الثامنة عشرة : نحن سعداء بعودة الدوري ونحن بحاجة الى حماس المنافسة، أعتقد اننا نسير بفترة طيبة لأن اللاعبون يتدربون بكل قوة وكلنا متحفزون لأستئناف المباريات.

وعن مباراة الخور قال مساعد المدرب : مباراة الخور سوف تكون صعبة لأنه فريق قوي ومنظم وشاهدنا في مباراة القسم الأول كان الفوز عليهم صعباً، يمتلكون عناصر قوية خاصة في الهجوم بوجود لاعبين مثل تياغو ولوكا وحمودان

وأضاف : علينا ان نلعب بمستوانا الأفضل للفوز وتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

وبخصوص فترة التوقف الأخيرة والطويلة بسبب جائحة كورونا، قال : أعلم ان هذه الفترة كانت طويلة وصعبة للجميع بسبب جائحة كورونا خاصة للاعبين والذين هم يحتاجون اللعب ولكن نعتقد ان اللاعبين مستعدين ومتحفزين، الشيء الأهم في كرة القدم هو الشغف والحماس، وأعتقد ان اللاعبين بذلوا جهد كبير خلال فترة التوقف حيث تدربوا بشكل فردي والكل عاد الى الفريق وهم في مستوى ممتاز.

وأوضح مساعد المدرب : أعرف ان هذه الظروف ليست الأنسب للعب ولكن الفريق بالفعل سوف يتطور، نحن جاهزين لخوض المباراة الأولى لأن اللاعبين يظهرون بمستوى مميز في التدريبات وبتحسن يومي وعلينا الآن الاستمرار بهذه الطريقة عندما نواجه الخور.

وعن لعب المباريات المتبقية بثلاثة محترفين فقط، أشار براتس الى أنه بالفعل رحل من الفريق لاعبين مهمين مثل غابي وفابيان ولكن اللبدلاء قادرون على الظهور بمستوى طيب لأنهم يستعدون بشكل ممتاز.

وأضاف : بالفعل كانت فترة صعبة لنا خاصة رحيل غابي والذي قضى معنا سنتين وكان لاعب مهم وقائد للفريق، ولكن علينا ان نتأقلم مع الوضعية وبالتأكيد البدلاء سوف يكون بصمة مع الفريق.

طارق سلمان : متحمسون للعودة

من جانبه أبدى طارق طارق سلمان جاهزية لاعبو الزعيم لمباراة الخور المقبلة ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري النجوم، والتي ستقام السبت على استاد جاسم بن حمد.

وقال مدافع الزعيم خلال المؤتمر الصحفي : متحمسون للعودة واستئناف مباريات الدوري، تنتظرنا مباراة قوية امام فريق الخور، والذي لعب ضدنا مباراة مثيرة في القسم الاول، وجميع اللاعبين في حالة جاهزية كبيرة لتحقيق الانتصارات من أجل أسعاد جماهيرنا.

وأشار سلمان الى أن فترة التوقف كانت مليئة بالسلبيات والايجابيات، وقال : الايجابيات كانت اكثر للزعيم مع عودة العديد من اللاعبين المصابين ومنهم حسن الهيدوس وطارق سلمان وبيدرو وبونجاح والذي أجرى جراحه ناجحه، وكل هذا كان ايجابيا للفريق السداوي، وحاولنا العمل حتى مع التدريبات الفردية في ظل ظروف صعبة، والجميع متحمس للعودة ولعب كرة القدم من جديد وأتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع وتقديم الأفضل دائماً.