ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ديفيد براتس مساعد مدرب الزعيم : مواجهة الخريطيات ليست سهلة

أكد ديفيد براتس مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية أبناء الزعيم للمباراة القادمة امام الخريطيات في الـ16 من بطولة كأس الأمير 2020، والتي ستقام مساء الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال مساعد المدرب خلال المؤتمر الصحفي : نستعد للمباراة القادمة وتشافي لم يستطع الحضور خاصة والفريق الاول لديه تدريب صباحي استعداداً للمباراة، وأضاف : امامنا مباراة ليست سهله امام فريق الخريطيات والذي يلعب في الدرجة الثانية، لديهم لاعبين جيدين والكثير منهم لعب في الدرجة الأولى، ويجب ان نحافظ على نفس الاداء من أجل تحقيق الفوز والصعود للدور ربع النهائي.

وتابع براتس حديثه قائلاً : السد يلعب للفوز في كل مباراة وهدفنا المباراة النهائية في بطولة كأس الأمير 2020.

وعن خسارة الزعيم للقب البطولة السابقة امام الدحيل في المباراة النهائية، قال مساعد المدرب : نعم خسرنا النهائي السابق امام الدحيل ولم نظفر باللقب، وهذة بطولة جديدة وكبيرة ونحن متحمسون للفوز واللعب في جو تنافسي واذا حافظنا على مستوانا اعتقد اننا قادرون على الوصول للنهائي.

وأضاف : كل البطولات مهمة بالنسبة للزعيم، نعم هي بطولات مختلفة مثل دوري الابطال والدوي وكاس الامير، ولكننا نريد المنافسة في كل البطولات وسنكافح بأقصى قوة لنا لتحقيق الفوز وتركيزنا على مباراة الخريطيات المقبلة لتحقيق الفوز وبعد الانتهاء من هذة المباراة نبدأ التحضير لمباراتي النصر وسباهان في دوري الابطال وهذا الامر المهم لنا.

وعن اللاعب المكسيكي الجديد ماركو فايبان ، أشار مساعد المدرب الى أن ماركو فابيان هو لاعب وسط مهاجم وهو يختلف عن المهاجم الايفواري جيرفينيو وسنرى مركزه مع الفريق وهو سيساعدنا بكل قوة وتشافي هو من سيقرر مركزه مع الفريق.