ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

درع الزعيم لـشيخ المدربين

1 min read

حظي فتحي عبدون المدير الفني لقطاع البراعم بنادي السد , بتكريم خاص من قبل محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي , والعديد من لاعبي الفريق الأول , وذلك على هامش مباراة السد والغرافة , ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB.

وجاء التكريم بمناسبة مرور 25 عاما على تواجد شيخ المدربين فتحي عبدون فى قطاع الفئات السداوي لكرة القدم , حيث كان بمثابة منارة وعلم تدريبي تكون على يده العديد من نجوم كرة القدم السداوية والقطرية.

وتمثل هذه الخطوة كلفتة طيبة من قبل إدارة النادي لرد الجميل لهذا المدرب الذي قدم الكثير للنادي على مدار سنوات طويلة.

وتم أهداء شيخ المدربين درع النادي، تقديرا من الزعيم لما قدمه للنادي من تعاون كبير ومواقف كثيرة تستحق التكريم خلال فترة وجوده مع قطاع الفئات لكرة القدم.

من جانبه وجه فتحي عبدون الشكر إلى إدارة نادي السد على هذا التكريم واللفتة الطيبة, قائلاً: سعيد بالتكريم للغاية , وكنت في قمة سعادتي خلال كل هذة الفترة والتى أمتدت على مدار 25 عاما وحتى الأن , ومع ادارة نادي السد والتى تعمل باحترافية عالية وتوفركافة الإمكانيات لكل منتسبي الزعيم فى قطاع كرة القدم وليس للفريق الأول وحده ولكن لفرق الفئات السنية أيضاً وتعمل باستراتيجية من أجل تخريج العديد من الأجيال الصاعدة التي تستطيع تمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في المستقبل.