ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

خوخي يعود وتشافي ينضم للتدريبات الجماعية للزعيم استعداداً لبيرسبوليس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في السادسة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي بالنادي إستعدادا لمباراة بيرسبوليس الايراني المقبلة ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا 2019، والتي ستقام الثلاثاء الثاني عشر من مارس الجاري، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وشهد مران الفريق السداوي معنويات عالية من جانب اللاعبين، في ظل الاستعدادا القوي للمباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز وحصد اولى النقاط في المشوار الآسيوي.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا بالتركيز على العامل البدني في بداية المران، قبل الانتقال للتدريبات المهارية بالكرة والتي أعقبها تدريبات خاصة على المرمى من العمق والاطراف، وكيفية التعامل مع الكرات العالية في الجوانب الهجومية والدفاعية.

تشافي يشارك بقوة في التدريبات الجماعية

شارك القائد تشافي في التدريبات الجماعية للزعيم بعد أكتمال جاهزيته البدنية والفنية، لاسيما عقب شفاءه من اصابة العضلة الامامية والتي أبعدته عن الزعيم منذ فترة التوقف الاخيرة بشهر يناير.

خوخي يعود للزعيم

أنتظم خوخي بوعلام في تدريباته التأهيليه تحت أشراف الجهاز الطبي للفريق الاول، بعد غيابه عن رحلة الفريق الاول الى السعودية الأخيرة للاصابة في العضلة الخلفية، وخضوعه لفترة علاج تحت أشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول.