ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حمرون : سعيد بتطور ادائي مع الزعيم وهدفنا الفوز على الريان

شدد الجزائري يوغرطه حمرون على اهمية وقوة المواجهه المقبلة امام فريق الريان ضمن الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر والتى ستقام مساء الاربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال حمرون خلال المؤتمر الصحفي :مباراة مختلفة عن المباريات العادية ولكنها بالنسبة لنا ستكون مثل المباريات التى نخوضها بقوة وبحماس ,وسنركز على اداء فريقنا لنقدم الافضل ونحصد نقاط اللقاء.

وأضاف يوغرطه : انسجامي مع الفريق كان سهلا جدا وخاصة زملائي اللاعبين , وتفاهمي مع المهاجم بونجاح جاء بسبب التفاهم ايضا مع كل اللاعبين , ونحن نستعد بجدية لهذا اللقاء والذى يعتبر هام ومصيري للفريق فى مسيرته , وصحيح اننا نعرف الريان جيدا وهو لديه لاعبين مميزين ولكن ايضا السد يمتلك افضل اللاعبين والقادرون على تقديم الافضل فى كل المواجهات.

وحول المنافسة على بطولة الدوري , قال لاعب السد : الزعيم لديه من الادوات والامكانيات للتتويج بالدوري , ونحن نحترم كل الفرق والسد يلعب من اجل الدوري بقوة , وبالنسبة لادائي منذ انطلاق الموسم فلقد جلست مع الجهاز الفني واخبروني ان ادائي فى تقدم مستمر وهذا يسعدني واعرف تماما ان امامي المزيد من التحسن واوعد الجميع بذلك.

واختتم حمرون حديثه قائلا : نستعد لمواجهة الريان بكل قوة , وهدفنا من البداية هو تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط فى مسيرة دوري النجوم من اجل الاقتراب من صدارة الترتيب.