ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حفل مميز لختام الموسم الخامس لأكاديمية كرة القدم بنادي السد

شهدت الصالة المغطاة بنادي السد عصر الثلاثاء , الثالث والعشرين من مايو الجاري , إقامة المهرجان الختامي للموسم الخامس ,لاكاديمية كرة القدم بنادي السد  للموسم 2016 \ 2017.

وكرمت إدارة الاكاديمية جميع فرق أكاديمية كرة القدم بنين وبنات والأجهزة الفنية والادارية في حضور أولياء الأمر وعدد كبير من أعضاء النادي ، وجاء المهرجان بحضور حسن مطر ومحمد وفا نجوم الزعيم السابقين , وعادل غالب مدير اكاديمية نادي السد لكرة القدم.

ويشرف علي أكاديمية نادي السد , فتحي عبدون المشرف الفني , والمدربين ( منتصر شوشان ومحمد كمال وخالد حمزة ووليد ادريس وأنيس عبدالرحمن وخالد عبدالله ومحمد فتحي ومنصور محمد واسلام جاد وعهد عبدالرحمن ومحمد جمال وناصر خالد والسيد صلاح , ونعمة رشاد وهبة صلاح ).

بجانب الطاقم الاداري ( بدر اليزيدي ووليد محمد وأمجد جمال وعمار علي وسلطان علوي ومصطفى عيدروس وبابكر محمد ودينا السعيد ).

وأقيمت خلال المهرجان مباريات بين الفرق ,وقدم اللاعبون فواصل إستعراضية للمهارات وللتدريبات. وتم توزيع جوائز قيمة على الطلاب واللاعبين وأولياء أمورهم في نهاية المهرجان.

وتم خلال الموسم التدريبي خضوع اللاعبين للعديد من التدريبات المتنوعة والتي نفذت تحت إشراف الطاقم التدريبي مع إشراف طبي وغذائي من أجل تجهيز اللاعب على أعلى الطرق والمستويات العالمية، واستهدف موسم الاكاديمية الفئة العمرية من 4 سنوات الى 16 سنة.

ووجه عادل غالب مدير اكاديمية نادي السد، الشكر لنادي السد على دعمه وتوفيره لكافة التسهيلات من ملاعب وأدوات والعديد من الخدمات الأخرى، مشيرا إلى أن الموسم الخامس للكاديمية, أثبت نجاحا باهرا خاصة في ظل الإقبال الذي شهده وقدرته على استقطاب العديد من اللاعبين المقيمين والقطريين، بالإضافة للتعاون الكبير بين الاكاديميات مما ساعد في التطور المتبادل بين المدربين في عالم كرة القدم مما عاد بالفائدة على كل المشاركين في الموسم الخامس لكاديمية كرة القدم بنادي السد.

وأضاف مدير اكاديمية نادي السد قائلا”سعينا جاهدين أن نخرج بهذا الموسم بشكل مميز, لكي تخدمنا للمستقبل لوضع أطر معينة لها ومن خلالها ننطلق لتكوين لاعبين على أسس رياضية صحيحة للمشاركة فى لعبة كرة القدم.

من جانبه قال فتحي عبدون المشرف الفني لاكاديمية نادي السد: الموسم الخامس لاكاديمية نادي السد كان مثمرا للغاية , ونجحنا من خلاله على النهوض بقدرات براعم الاكاديمية.

وقال المشرف الفني بأكاديمية السد: كانت هناك العديد من النقاط الايجابية خلال هذا الموسم ,وذلك من خلال الاحتكاك واللعب فى مباريات ودية عددية, تولدت معها العديد من الأفكار التطويرية التي تنعكس على هؤلاء البراعم المشاركين ,وظهر ذلك من خلال التنافس , وظهرت أيضا المهارات لدى اللاعبين الصغار الذين خلقوا جواً كروياً ممتعاً.