ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حسن الهيدوس :راضي بقضاء الله وسأعود أقوى والزعيم قادرعلى تكملة المشوار

* الاصابة قضاء وقدر وأحمد الله على كل شيء

* تعرضت للاصابة امام معيذر وضغط المباريات السبب فى الجراحة

* سأجري العملية الخميس بالمانيا وأحتاج من 3 الى 4 اسابيع للتأهيل

* أتمنى العودة بقوة والمشاركة فى مباراة الاستقلال بالاسيوية

* ثقتي كبيرة فى عيال الذيب لتكملة مشوار المنافسة على لقب الدوري

0280122016005

أكد حسن الهيدوس مهاجم الفريق السداوي عن رضاه التام بقضاء الله سبحانه وتعالي ,عقب تأكد اجراءه جراحة الفتاق والتى من المقرر ان يجريها يوم الخميس بألمانيا.

وقال الهيدوس فى تصريح خاص لموقع النادي قبل سفره لاجراء الجراحة : هذا حال كرة القدم , وجميع اللاعبون معرضون للاصابة , وأحمد الله سبحانه وتعالي على هذة الاصابة والتى جاءت فى وقت هام , لاسيما فى ظل مشاركة الزعيم القوية فى بطولة الدوري وضغط المباريات خاصة مع انطلاق القسم الثاني.

وأضاف مهاجم السد : تعرضت للاصابة خلال مباراة معيذر ببطولة الدوري فى الجولة الرابعة , والتى حرمتني من لقائي الغرافة والشحانية, ونجحت فى العودة بأجراء علاج طبيعي وتقويات , قبل المشاركة فى مباراة العنابي امام الصين , ولكن مع ضغط المباريات خلال شهري نوفمبر وديسمبر وبعد الفحص الطبي قرر الجهاز المعالج ان اجري الجراحة فى الوقت الحالي.

0280122016006

ونوه هداف العنابي القطري الى انه سيعود للدوحة يوم الاحد القادم بعد اجراء الجراحة , وقال : سأعود للدوحة يوم الاحد , وسأبدأ مباشرة مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي والتى قد تستمر من 3 الى 4 اسابيع من اجل العودة للمشاركة فى المباريات مع عيال الذيب .. مؤكدا الى انه سيبذل كل ما فى وسعه للعودة بشكل قوي والمشاركة مع الزعيم فى مباراة الاستقلال بملحق دوري ابطال اسيا 2017.

وأضاف أفضل لاعبي كرة القدم القطرية: ثقتي كبيرة فى عيال الذيب , من اجل تقديم الافضل فى المباريات القادمة , والمنافسة بقوة على صدارة دوري النجوم , وتكملة المشوار من اجل حصد لقب الدوري والذى يسعى اليه عيال الذيب كثيرا هذا الموسم , لاسيما فى ظل الاداء الجيد والمميز الذى يقدمه الفريق فى الجولات الاخيرة وقبل فترة التوقف.

وأكد الهيدوس فى نهاية حديثه على ثقته الكبيرة فى نفسه على العودة بقوة بعد أنتهاء فترة التأهيل والعلاج الطبيعي .. مشيرا الى أنه سيعود أقوى لعيال الذيب والذين سيكونوا على الوعد هذا الموسم فى ظل منافستهم القوية على كل البطولات المحلية والمشاركة القوية فى البطولة الاسيوية.