ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

جراحة ناجحة لسالم الهاجري بتنظيف غضروف الركبة

أجرى سالم الهاجري لاعب الفريق السداوي جراحة ناجحة صباح الثلاثاء بتنظيف وأزالة غضروف الركبة بمستشفى الطب الرياضي سبيتار , والتى سوف تبعده هذة الاصابة عن الملاعب فترة من 4 الى 6 اسابيع من اجل الخضوع لفترة تأهيل وعلاج طبيعي للعودة من جديد للتدريبات والمباريات.

وكان سالم قد شعر ببعض الآلام في الركبة عقب مباراة السد أمام الوكرة في الأسبوع العشرين لدوري نجوم قطر، وبعد الفحوصات والأشعة اللازمة تأكدت الإصابة التي ستحرمه من التواجد مع الزعيم خلال الفترة المقبلة.

ويرقد لاعب الزعيم بغرفة 321 , وكان قد اجرى له الجراحة الطبيب الفرنسي فيليب.

سالم الهاجري : حزين للاصابة وثقتي كبيرة فى لاعبي الزعيم للفوز بالدوري

فى ذات السياق أبدى سالم الهاجري لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ,حزنه الشديد لاصابته فى غضروف الركبة , وقال: هذا حال كرة القدم , وجميع اللاعبون معرضون للاصابة , وأحمد الله سبحانه وتعالي على هذة الاصابة , واتمنى ان اعود بسرعة بعد فترة التأهيل لاستكمال بقية منافسات الموسم مع عيال الذيب.

ونوه سالم الى انه شعر ببعض الالام فى ركبته عقب نهاية مباراة الوكرة الاخيرة , وقال : شعرت ببعض الالام فى المران التالي لمباراة الوكرة , وعقب الخضوع للفحص والاشاعات اللازمة تأكد أحتياجي لاجراء الجراحة والتى ستبعدني عن الفريق لفترة قد تستمر من 4 الى 6 اسابيع.

وأكد لاعب الزعيم فى نهاية حديثه على ثقته الكبيرة فى نفسه على العودة بقوة بعد أنتهاء فترة التأهيل والعلاج الطبيعي , وثقته ايضا فى قدرة ابناء الزعيم على الفوز بلقب الدوري .. مشيرا الى أنه سيعود أقوى لعيال الذيب والذين سيكونوا على الوعد هذا الموسم فى ظل منافستهم القوية على لقب دوري نجوم قطر ,عقب تصدر المسابقة برصيد 50 نقطة والتى نسعى للفوز بها مع نهاية الجولة 21.