ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ثلاثي الأولمبي في تدريبات الزعيم

التحق الثلاثي مشعل برشم وحسين بهزاد وهاشم علي بتدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عقب انتهاء مشاركتهم مع العنابي الاولمبي خلال تجمع شهر أكتوبر، استعداداً لبطولة آسيا تحت 23 عاماً.

وأنتظم اللاعبون الثلاثة في تحضيرات الفريق السداوي استعداداً لمباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا امام فريق الهلال السعودي، والتي ستقام في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري بالرياض.

وكان الزعيم قد أستأنف تدريباته اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها عيال الذيب يومي السبت والاحد، بعد المشاركة في بطولة كأس أورويد.

وينتظر الفريق السداوي عودة اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء مباريات التوقف الدولية، حيث يغيب عن السد 11 لاعب، بتواجد 8 لاعبين مع العنابي الاول ( سعد الدوسري وطارق سلمان وسالم الهاجري وخوخي بوعلام وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف وحسن الهيدوس)، بالاضافة للثلاثي المحترف ( بغداد بونجاح وجونغ أوو يونغ ونام تاي هي )، بجانب ابتعاد عبدالعزيز الانصاري عن التدريبات لعدم أكتمال شفاءه من اصابة العضلة الخلفية، وأحمد سيار بسبب المرض.

ويعتمد المدير الفني تشافي هيرنانديز في تحضيراته على مجموعة لاعبي فريق تحت 23 عاماً من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة والتي سوف تشهد تحديات محلية وآسيوية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بالدوحة منتصف ديسمبر المقبل.