ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي يتابع تحضيرات الزعيم

1 min read

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباتهم الفردية عن بُعد في منازلهم، وتنفيذ البرامج التدريبية التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق ومدرب اللياقة البدنية ايفان توريس، وذلك بهدف المحافظة علي لياقتهم البدنية تحسباً لعودة النشاط والمباريات.

كما يؤدي عدد من لاعبي الزعيم تدريباتهم في مركز التدريبات بالنادي وسط الإجراءات الاحترازية لتجنب مخاطر فيروس كورونا (كوفيد-19).

ويحرص تشافي مدرب السد على الوقوف أسبوعياً على معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين من خلال أجهزة GPS من أجل الاطمئنان عليهم.

من ناحية أخرى استأنف الثنائي حسن الهيدوس وطارق سلمان تدريباتهما عن بعد بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت بهما، حيث كان حسن الهيدوس قد تعرض لكسر في الركبة خلال مواجهة الزعيم امام سيباهان الايراني في بطولة دوري ابطال اسيا، فيما تعرض طارق سلمان للاصابة في مواجهة الريان بالدوري، وتم وضع برنامج تدريبي لهم يتناسب مع حالتهما بعد الشفاء من الإصابة.

كما يواصل نجوم الزعيم المشاركة في الحملة التوعوية لتقديم النصائح والارشادات إلى جماهير السد وجماهير الكرة القطرية من أجل المحافظة على سلامتهم بالبقاء في منازلهم حتى زوال مخاطر فيروس كورونا.