ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي هيرنانديز أفضل لاعب فى شهر أبريل

1 min read

حصل النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب فريق السد على جائزة أفضل لاعب عن شهر أبريل 2017 في دوري نجوم قطر – المنتهي-، وفقاً لما صدر عن شركة” استاتس” من أرقام واحصائيات.

وهذه المرة الثانية خلال الموسم الجاري التي يحصل فيها تشافي على جائزة أفضل لاعب في الشهر، حيث كان قد حصل عليها في شهر ديسمبر 2016.

وقدم تشافي كما ذكر موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الأداء المميز مع فريقه في دوري نجوم قطر بالمباريات الثلاث التي لعبها السد في شهر أبريل، وفاز خلالها على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الرابع والعشرين، وتعادل مع السيلية بهدفين لكل منهما في الأسبوع الخامس والعشرين، وفاز على الجيش بهدفين مقابل هدف في الأسبوع السادس والعشرين والأخير.

وسجل تشافي هدف وله تمريرتين حاسمتين في المباريات الثلاث خلال الشهر المذكور، ليواصل التألق مع السد في الموسم الجاري والذي حصل فيه الفريق على المركز الثاني في دوري نجوم قطر، وأيضاً توج للمرة الأولى ببطولة كأس قطر 2017 عقب فوزه على الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

ويعرض التحليل الفني للنجم الإسباني تشافي في متوسط المباراة الواحدة خلال شهر أبريل أن الفرص التهديفية التي صنعها بلغت 4.7 فرصة، بجانب بعض الأرقام الأخرى التي يتميز فيها تشافي مثل التمريرات و الاستحواذ و التمريرات الحاسمة وغيرها.

ويأمل تشافي أن يواصل حصد البطولات مع السد وخاصة كأس سمو الأمير، بعد المساهمة مع الفريق في الفوز بكأس قطر هذا الموسم وهي البطولة الأولى له مع السد.