ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : هدفنا الفوز بالكلاسيكو ومشوارنا بالدوري يعتمد على نتائج الأخرين

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الريان ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : ستكون مباراة صعبة للغاية وعصيبة من الفريقين وجماهيرية ايضا، اهدافنا مع الريان متشابهه وهدفنا الفوز والتعادل لن ينفعنا والخسارة ستنهي حلمنا بالفوز بالدوري.

وتابع : امامنا 6 نهائيات فيها 18 نقطة هامة للغاية لنا ونعتمد على نتائج المتصدر

حزين للغاية للتعادل مع ام صلال والعربي وفقدان نقاط المباراتين اثر كثيرا على من أجل مواصلة مشوارنا في الدوري لاسيما ونحن نركز على كافة البطولات.

وبخصوص الغيابات وتأثيرها على الفريق ، قال المدرب الاسباني : الغيابات لم يكن لها تاثير في فقدان النقاط ونحن لم نوفق في اللمسة الاخيرة خاصة في مباراتي ام صلال والعربي ولذلك تعقد موقفنا على الرغم من الاداء الجيد في كل المباريات.

وأضاف : سعيد للغاية بما يقدمه السد هذا الموسم وحتى هذة اللحظة موسمنا ايجابي ولكن يجب تحسين العديد من الامور والنقطة السيئة كانت في الخسارة بثلاثية امام قطر والمشاركة في كاس العالم لعبنا بشكل جيد امام مونتيري وخسرنا بنتيجة كبيرة امام الترجي

وتابع : بشكل عام الفريق جيد جدا ومستوانا ايجابي حتى هذة اللحظة عطفاً على الالقاب التي حققناها.

وبسؤاله عن تأجيل مباراة العين في دوري الابطال، قال تشافي : كنت ارغب بخوض مباراة العين ولكن فايرون كورونا احدث العديد من التطورات في كل كرة القدم بالعالم وحرصاً على سلامة اللاعبين فهو قرار صحيح للغاية.