ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : هدفنا الاستمرار على نهج الانتصارات

شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة المواجهة المقبلة امام فريق الشحانية ضمن الجولة الثالثة عشرة، والتي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة الغد أمام الشحانية من النوعية الصعبة بالنسبة لنا، حيث على الورق نحن المرشحون للفوز ولكن نجد صعوبة في الفوز في مثل هذة المباريات كما حدث امام الوكرة وقطر ولذلك مباراة الغد هامة جدا.

وأضاف المدير الفني : نمر بلحظات مميزة في الفترة الحالية من هذا الموسم وأتمنى عدم الهبوط في المستوى، خسارة الريان امام الغرافة نتيجة ايجابية لنا حيث منحتنا فرصة للاقتراب من فرق الصدارة وسوف نستمر على هذا النهج للمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وتابع : مباراة الغد خطيرة للغاية خاصة وكل الفرق التي تواجهنا تكون متحفزة.

وأضاف : كل فرق الدوري تطورت من لاعبين ومدربين ويجب علينا التحضير الجيد لهم ومباراة الغد امام الشحانية ستكون مشابهة لمبارياتنا امام الوكرة وقطر والخور، مشيراً الى أن الحل يكمن في عدم تلقي السد لهدف مبكر ويجب علينا ان نسيطر ونستحوذ ونبادر التسجيل وعدم تلقي اهداف مبكره

وتابع : فريق الشحانية لديه مدرب جيد ولاعبين مميزين والفريق تغير كثيرا مع بداية الشوط الثاني واصبح اكثر تطوراً، الشحانية الان اصبح اكثر تنظيما خاصة في الجانب الدفاعي بعد التعادل مع الريان والفوز على الغرافة.

وأتم تشافي حديثه قائلاً : غابي وطارق وحامد سيواصلون الغياب بداعي الاصابة ونحن لدينا البدلاء الجيدين وهدفنا دائماً مواصلة الانتصارات.