ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : هدفناً الفوز واللاعبون جاهزون ذهنياً وفنياً لهذة المهمة

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية لاعبيه لمباراة الدحيل المقبلة، ضمن جولة الاياب لدور الـ16 من دوري ابطال اسيا.
وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً :نفس الشعور الذي كان لدينا في المباراة السابقة فنحن متحفزون لها بكل قوة، وأنا سعيد اللغاية باللاعبين وثقتي كبيرة فيما يقدموه وكرة القدم بها كل الاحتمالات ونحن ايجابيون في المباراة وجاهزون لها.
وأضاف مدرب السد : هناك العديد من النقاط التي يجب ان نطورها من حيث تصحيح الاخطاء خاصة في الدفاع، ويجب ان يكون لدينا ضغط عال في المباراة، قدمنا مباراة جيدة في الهاب وسعيد بالاداء ومازال الكثير لتطويره في الفريق لاسيما مع الفلسفة الجديدة التى ينتهجها الفريق.
وتابع : “مباراة الغد صعبة الكل يعلم ان الدحيل قوي ولديه مدرب مميز ونحن دائما نعاني امامه ولكننا واثقون من تحقيق نتيجة ايجابية”
وبخصوص غيابات الفريق في مباراة الغد، قال تشافي :لايوجد اصابات وكل الفريق جاهز وكل الامور على مايرام ونحن جاهزون تماماً للمباراة.
وعن أحتمالية مشاركة اللاعب خوخي بوعلام في المباراة، أشار الاسباني تشافي الى أن خوخي بوعلام مهم جدا للفريق، وقال : خوخي من أفضل اللاعبين وتعلمون انه انضم متاخرا للمعسكر وساقرر مشاركته يوم المباراة، وهو لاعب هام ليس في هذه المباراة فقط ولكن المباريات القادمة ايضا.
وبسؤاله عن هل سيلعب بطريقة دفاعة في مباراة الثلاثاء، قال : هدفنا التركيز على كافة الخطوط وليس الدفاع فقط، سنلعب على خلق الفرص وتسجيل اهداف، الدحيل من افضل فريق في الشرق الاوسط لذلك المباراة ستكون صعبة .
وعن عدم مشاركة اللاعب حامد اسماعيل في مباراة الذهاب، نوه تشافي الى أن حامد مهم للفريق، لم يلعب اول مباراة لاننا غيرنا بعض الشئ في الدفاع وطريقة اللعب، احب حامد وهو يعرف راي به وهو لاعب محترف ونعرف قدراته ويتطور مستواه كثيراً.