ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نستحق التأهل لنصف النهائي وقدمنا مباراة لاتصدق

أعرب الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حقه الزعيم على حساب النصر السعودي وحسم التأهل الى نصف نهائي دوري ابطال اسيا.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : شكرا لكل من هنئ السد على هذا الفوز نحن سعداء جدا بالنتيجة والمستوى المميز فقد قدمنا مباراة لاتصدق، نحن لم نقدم اداء جيد في مواجهة الذهاب لكن اليوم حققنا المطلوب ونستحق التأهل نظرا للمستوى الذي قدمناه في اللقاء الكبير، فلاعبوا السد يتمتعون بعقلية الفوز وسوف يستمرون على نفس النهج في مقبل المباريات .
وأضاف قائلا : توليت مهمة تدريب السد منذ شهر ونصف فقط، وسعيد جدا بما حققناه، وانتهز الفرصة أن أوجه التحية للجماهير التي تواجدت في المدرجات فدعمهم مميز للغاية وهم احد اسباب الفوز بالمباراة .
وتحدث تشافي عن اداء الهيدوس قائلا : الهيدوس لاعب قدوة، وانا قلت له في اكثر من مناسبة انه قدوة مميزة، هو يتمتع بصقة القائد ربما غابي يحمل الشارة ولكن حسن قائد بمعني الكلمة، وهو هو من افضل اللاعبين في الشرق الاوسط وليس قطر فقط .
وعن الحضور الجماهيري اليوم، قال مدرب السد: الجماهير السداوية جزء من اللعبة واليوم تشجيعهم كان له تأثير واضح على اللاعبين , وانا ايضا كمدرب , نحن لانحتاج لهم فقط في مثل هذه المبارايت ولكن طوال الموسم هم جماهير بطولات ونحن نحز بطولات معهم كنتوا مبهرين اليوم ورائعين .
وعن أصعب فترات المباراة، قال تشافي، قال : سيطرنا على المباراة لذلك لم اكن قلقا كثيرا، كانت احدى افضل المبارايت التي قدمناه ها هذا الموسم.