ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نريد الفوز بكأس الشيخ جاسم والحذر مطلوب أمام الدحيل

تحدث الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية الفوز بالمباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم ( السوبر ) أمام فريق الدحيل والتي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : سيكون هناك غياب ثلاثة لاعبين بسبب الايقاف في نهائي كاس الامير وهم بغداد بونجاح وحامد اسماعيل وطارق سلمان، وسنلعب المباراة الثالثة امام الدحيل في 11 يوم، ونستطيع ان نعبر عن سعادتنا بعد العبور للدور القادم في دوري الابطال.
وأضاف مدرب السد : نريد الفوز بلقب كأس الشيخ جاسم والدحيل يريد الثأر ونحن جاهزون لهذة المباراة، وكما قلت سابقا الدحيل من افضل الفرق في الشرق الاوسط وهي مباراة من 90 دقيقة ويجب ان نكون متحفزون وحذرون من فريق الدحيل ويجب ان نتطور في العمل للافضل خاصة والموسم مازال في بدايته.
وعن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ، أشار تشافي الى أنها فرصة رائعه لنا ان نلعب مونديال الاندية وهناك 3 لاعبين فقط الذين شاركوا في مونديال 2011 ولعبوا امام برشلونة والان حان الوقت لمشاركة بقية اللاعبين ونحن جاهزون لذلك ونتدرب يومياً من اجل هذا المونديال.
وتابع : اذا لم نلعب 100% من الصعب الفوز بالبطولات وهذا ماحدث في مباراتي الاسيوية، حيث قدمنا أفضل اداء لنا ونجحنا في العبور لربع النهائي ولذلك سنعمل على مواصلة العطاء في مواجهة السوبر للفوز باللقب.
ونوه المدير الفني الى أن لاعبي السد يتمتعون بعقلية الفوز وسوف يستمرون على هذا المنوال، وقال : لدينا لاعبون مميزون ومنهم أكرم عفيف وهو لاعب مميز ويستطيع اللعب في الدوري الاسباني ونحن سعداء بتواجده معنا.