ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نحن مرشحون على الورق فقط للفوز على ام صلال

شدد الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على اهمية التركيز خلال مواجهة ام صلال المقبلة ضمن الاسبوع الرابع من دوري النجوم.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي : قلق بعض الشئ من مباراة ام صلال خاصة بعد العودة من فوز مميز على النصر السعودي وطلبت من اللاعبين عدم الاسترخاء والتركيز الشديد والتمتع بعقلية الفوز
وأضاف مدرب الزعيم : ام صلال قدم مباراة قوية أمام الريان والفريق يمتلك مهاجمين مميزين مثل ساجبو والمواس وايضا الاسباني فيكتور وهي مباراة صعبة .. مشيراً الى أن الفريق السداوي مرشح على الورق للفوز ولكن يجب الاداء على ارضية الملعب لتحقيق الفوز.
وبخصوص ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة، قال تشافي : جدول الدوري امر واقع ونعلم بهذة المباريات منذ بداية الموسم وخططنا لها بشكل جيد وكما ترون على ارضية الملعب فلاعبي السد يتمتعون بحالة بدنية وفنية رائعه.
وتابع : انا سعيد ان لدينا هذا الكم من المباريات لاننا نحقق الانتصارات وننتقل من مرحلة لاخرى.
وأشار تشافي الى أن الزعيم قدم مباراة مميزة امام النصر السعودي ، وقال : سعيد بما قدمه اللاعبون وكنا افضل من النصر من جميع الجوانب، والدوري القطري يسير على الطريق الصحيح بعد التعاقد مع مدربين مميزين وهذا من شأنه ان يفيد كرة القدم القطرية ويصب في مصلحة المنتخب والذي يؤدي بصورة مميزة مع المدرب فيليكس سانشيز والدوري تحسن كثيرا عن السنوات الماضية.