ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نحترم الدحيل وتنتظرنا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الفريق السداوي للمباراة المرتقبة التي تجمع الزعيم مع الدحيل مساء الثلاثاء بدور الستة عشر من دوري ابطال اسيا والتي ستقام على ملعب الجنوب.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: الفريق في أتم جاهزية لهذا التحدي مع بداية الموسم، وأضاف المدرب الاسباني تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : في البداية أود أن أؤكد عل سعادتي الكبيرة بتواجدي هنا كمدرب لفريق السد وان اشكر ادارة نادي السد على اتاحة هذه الفرصة لي، وكذلك اعبر عن سعادتي بتدريب لاعبين مميزين والذين يتمتعون بصفات رائعة .
وتابع : امامنا تحديات كبيرة والدحيل فريق قوي ونحترمه كثيرا ولاعبيه مميزين وحتى اليوم مازلنا نتذكر نهائي كاس الامير على هذا الملعب وكلنا مستعدون لهذة البداية.
وحول قدرة السد على تسجيل المزيد من الاهداف هذا الموسم مثل الموسم السابق، قال تشافي: نعم هدفنا دائماً الهجوم وصعب تسجيل 100 هدف في كل موسم وهدفنا الفوز بالبطولات وامامنا تحد قوي غدا لذلك سنلعب خطوة بخطوة، ونحن جاهزون لمباراة الغد واللاعبين على اعلى مستوى.
وأضاف مدرب السد : نحن جاهزون لمباراة الغد ولدينا لاعبون دوليون على أعلى مستوى ولديهم من الخبرات وانا سعيد بمستواهم مع العنابي في بطولة كوبا أمريكا، وأنا لدي فلسفة جديدة وأعتقد أن اللاعبون جاهزون لتنفيذ هذة الفلسفة داخل الملعب.
وبخصوص خوض ثلاث مباريات في عشرة ايام مع فريق الدحيل، أشار تشافي الى أنه رجل ايجابي، وقال : تعلمون ان في الدوري الاسباني هناك مواجهات لريال وبرشلونه ثلاث مرات وهذا مايحدث مع الفرق الكبرى، ونحن نعشق التحدي وهدفنا للتأهل للمرحلة القادمة كما قمنا بذلك في النسخة السابقة.
وأضاف : نحن جاهزون للمباراة وفي كرة القدم يحدث كل شيئ وأتمنى أن تكون لصالحنا المباريات الثلاث.
ونوه تشافي الى أنه فاز مع السد بكل الالقاب، وقال : حققت كل البطولات مع السد ولم افز معه بدوري ابطال اسيا ولما لانفوز به، وصلنا الى نصف النهائي وكرة القدم مليئة بالتحديات والفرصة امامنا للتأهل ومواصلة المشوار نحو اللقب.
وأتم مدرب السد حديثه قائلا : سنواجه الدحيل الذي يعتبر من اقوى الفرق في الشرق الاوسط، وأنا سعيد بالمجموعة التي اعمل معها، لدينا فريق قوي قدموا مستوى جيد في الوديات وسعيد بهذه النوعية من اللاعبين وجاهزون للتحدي .