ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نتيجة الكلاسيكو لم تكن عادلة والسد لايستحق الدوري

اكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على انه يشعر بحزن شديد عقب الخسارة بهدف نظيف امام الريان ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤاتمر الصحفي عقب المباراة : حققنا نقطتين في أخر ثلاث مباريات بالرغم من اننا كنا الافضل، السد لا يستحق الدوري لاننا لم نسجل اهداف، أشعر بخيبة آمل كبيرة، والنتيجة لم تكن عادلة لانه سنحت لنا العديد من الفرص اكثر من الريان.

وأضاف مدرب الزعيم : سعيد باداء اللاعبين ولكن هذا حال كرة القدم، من الصعب الفوز بالدوري في ظل فارق النقاط بيننا وبين الدحيل، امامنا تحديات عديدة في بطولة دوري الابطال وكاس الامير وعلينا مواصلة العمل بكل قوة.

وتابع تشافي : “علينا ان نعيد الثقة للاعبين وتحديدا في خط الهجوم وان نواصل التدريبات بكل قوة من اجل التحسن دائماً”

وعن حجم اصابة طارق سلمان، قال : طارق سيخضع لفحوصات طبية وسيتحدد موقفه بشكل نهائي عقب اجراء هذه الفحوصات ولدينا العديد من الاصابات واتمنى الا تكون اصابة خطيرة.

وعنما اذا كان هو السبب في اختيار المحترف فابيان، قال المدرب الاسباني : نعم انا وادارة السد من اخترنا اللاعب ولم يكن لدينا الوقت الكافي لتسجيل لاعب اخر لان فابيان كان لاعب حر ومشكلة السد ليست في فابيان ولكن في عدم تسجيل الاهداف

وأتم تشافي حديثه قائلاً :  كان يتوجب علينا الفوز عطفا على ما قدمنا أمام الريان، اعد جماهير السد باننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بكاس الامير.