ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : قدمنا مباراة نموذجية وأشكر جماهير الزعيم على دعمها الكبير

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الزعيم بثلاثية نظيفة على فريق سيباهان الايراني ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا 2020.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: سعيد للغاية بالفوز وسعيد بأداء جميع اللاعبين، قدمنا مباراة نموذجية وتعتبر من افضل مباريات السد في دوري الابطال داخل ملعبنا .. مشيراً الى شكره الكبير لجماهير الزعيم والتي دعمت الفريق بقوة في هذة المباراة من اجل تحقيق الانتصار الاول في دوري الابطال هذا الموسم.

وأضاف تشافي : نمر بلحظات جيدة للغاية بعد جمع 4 نقاط، ولايجب ان ننسى ان المنافسة ستكون قوية في المجموعة الرابعة، ومباراة العين المقبلة خارج ملعبنا ويتوجب علينا الفوز ذهاباً واياباً على العين من أجل الاقتراب من التأهل للدور الثاني.

وبخصوص تعرض خوخي والهيدوس للاصابة، قال مدرب السد: نعاني في الفترة الحالية من العديد من الاصابات بعد تعرض على اسد وسالم الهاجري للاصابة بقطع في وتر اكيليس وغيابهما لفترة ليست بالقصيرة ، وأضاف : خوخي يعاني من كدمة بسيطة، متمنياً أن تكون اصابة الهيدوس ليست كبيرة خاصة وهو قدم مباراة مميزة اليوم.

وأتم تشافي حديثه قائلاً :المجموعة الرابعة تعتبر الاصعب في غرب اسيا، وعلينا التركيز في قادم المباراة والاستعدادا الجيد لمباراة الدوري المقبلة امام ام صلال.