ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بالفوز وبمحاربة اللاعبين حتى نهاية المباراة

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الزعيم بنتيجة 4 \ 2 على فريق الشحانية ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : مباراة كانت صعبة للغاية لاسيما في ظل التطور الكبير لفريق الشحانية والعديد من فرق الدوري القطري، نعم ارتكبنا العديد من الاخطاء الدفاعية والتي بسببها تلقينا هدف مبكر.

وتابع تشافي : سعيد للغاية بردة فعل اللاعبين وباداء اليوم والنتيجة ومحاربة اللاعبين حتى الدقائق الأخيرة.

وأضاف مدرب السد : مشوار الدوري مازال طويلاً ولن نستسلم وسنواصل العمل حتى النهائية والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وبخصوص قدرة الزعيم على المنافسة، قال تشافي : نمر بفترات جيدة من ناحية المستوى خاصة بعد الفوز بلقب كأس قطر والفريق في تحسن مستمر من ناحية المستوى، وسوف ننتظر مباراة الريان والدحيل المقبلة والتي ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة.

وأضاف المدرب الاسباني : اللاعبون احتفلوا اليوم بعيد ميلادي مع لاعب الفريق حسام كمال، وأشكرهم على على هذة الروح المميزة بين جميع أفراد العائلة بالفريق.

وعن سياسة التدوير التي يقوم بها المدرب خلال المباريات الاخيرة، أشار تشافي الى ان الفريق ينتظر العديد من المشاركات المحلية والآسيوية خلال الفترة المقبلة، وأضاف : تتنظرنا مباريات صعبة وقوية خلال المرحلة المقبلة ونعمل على أتباع سياسة التدوير بين اللاعبين خاصة ان السد يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.