ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بأول ألقابي مع الزعيم

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز عن سعادته بالتتويج باول القابه مع السد وهو مدرب عقب الفوز على الدحيل بهدف دون رد في نهائي كاس الشيخ جاسم في المباراة التي شهدها ملعب البطولات اليوم السبت.
وقال تشافي عقب التتويج باللقب : سعيد للغاية باول القابي مع السد كمدرب لقد عملنا بجد واجتهاد طوال الفترة الماضية من أجل تحقق الفوز بالبطولات والالقاب واليوم نتواجد على منصات التتويج ابطالا لأولى بطولات الموسم وهذا بكل تأكيد يجعلنا نشعر بسعادة بالغة ويعطينا دافع معنوي كبير لتكملة المشوار بنجاح في باقي بطولات الموسم فنحن مازلنا في البداية وأمامنا الكثير من العمل من أجل حصد المزيد من البطولات والالقاب للزعيم السداوية .
وأضاف قائلا : نستحق اللقب واللاعبون يستحقون التتويج باللقب بعد المستوى والاداء المميز الذي قدموه خلال المباراة، فالمباراة لم تكن سهلة على الاطلاق ونحن كنا نعلم جيدا مدى صعوبتها.
وأختتم قائلا : اهنئ اللاعبين على ماقدموه من مستوى مميز ليس في مباراة الامس فقط ولكن في الثلاث مباريات التي خاضوها حتى الان منذ انطلاق موسم السد , كما أهنئ الادارة والجماهير على اول القاب الموسم , واهنئ الجهازين الفني والاداري اللذين يعملون بشكل رائع من أجل هذه اللحظة وسنسعى جاهدين لحصد المزيد من الالقاب.