ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعداء بالفوز واعتلاء الصدارة

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز 3 \ 1 على فريق السيلية وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار الفريق بالدوري .. مشيراً الى سعادته بتحقيق الفوز الرابع وأعتلاء الصدارة.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: سعيد بالفوز وبأعتلاء الصدارة، في الشوط الاول لم نقدم الافضل وكان الاقل لنا هذا الموسم، وفي الشوط الثاني اجرينا تغييرات على طريقة اللعب وذلك ساعدنا على تسجيل الاهداف.
وأضاف المدرب الاسباني : افتقدنا التركيز في الدقائق الاخيرة للمباراة امام السيلية ويجب ان لايحدث هذا مستقبلا والا سنتلقى الاهداف ويجب ان نحافظ على تركيزنا حتى صافرة النهاية.
وبخصوص غياب المدافع عبدالكريم حسن، قال تشافي : عبدالكريم يعاني من وعكة صحية والفترة الحالية يخضع للعلاج تحت أشراف الطبيب، ونحن افتقدناه كثيراً هذا اليوم واتمنى ان يكون معنا في المباراة المقبلة.
وعن مباراة الهلال السعودي المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال، أشار مدرب السد الى أن مباراة الهلال هي احدى اهم مباريات السد هذا الموسم ونحن نستعد لها من الغد واعيد الشكر للاتحاد القطري لتأجيل مباراة العربي وهدفنا هو التواجد في النهائي وسنعمل كل مافي وسعنا لتحقيق ذلك.