ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : جاهزون لعبور الوكرة والفوز بكأس الأمير سيجعل موسمنا ممتازاً

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الفريق السداوي لمباراة الوكرة المقبلة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الامير 2020.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مستعدون للمباراة امام الوكرة في ربع النهائي كاس الامير، هدفنا المنافسة بعد ما أصبح وضعنا سيئاً في بطولة الدوري، خضنا تدريبات قوية للتحضير لهذة المباراة وبطولة كاس الامير تعني لنا الكثير.

وأضاف : الوكرة هزمنا في الدوري ولديهم مدرب ممتاز ولاعبون مميزون ونسعى للوصول للنهائي وتقديم افضل لنا.

وتابع مدرب السد : نقدم اداء جيد ولكن لانحقق الفوز وهذا حال كرة القدم ونحن نقدم كل شيئ في المباريات وهذة طريقة لعبنا ويجب ان نكون فعالين، أقلق فقط عندما لانخلق الفرص ونحن نستحوذ ونسيطر ولكن لانسجل ويجب ان نحسن من ادائنا.

وبخصوص نتائج السد في هذا الموسم، قال تشافي : مواجهة الوكرة هي مباراة نهائية وبالنظر للموسم نحن نقدم اداء جيد بعد الفوز بكاس قطر ووصلنا لنصف نهائي دوري الابطال وموقفنا فقط صعب في الدوري ولقب كاس الامير هام جدا لنا والفوز به سيجعل موسمنا ممتازاً.

وعن خسارته للمباراة النهائية لكأس الامير الموسم الماضي كلاعب وقدرته على الوصول لها هذا الموسم كمدرب، قال المدرب الاسباني : في كرة القدم دائما هناك فرصة للانتقام ومباراتي الاخيرة لي كلاعب كانت مختلفة بعد الخسارة امام الدحيل في النهائي ولكن الان موسم جديد ومدرب جديد ولاعبون جدد والجميع ينتظر نهائي هذا الموسم وبالتأكيد سيكون في ملعب جديد من ملاعب المونديال

وعن غياب الجماهير في المباريات المقبلة، نوه تشافي الى ان غياب الجمهور محزن للغاية ونحن نلعب من اجلهم ولا معنى لكرة القدم بدون المشجعين وسيكون صعباً جدا كما لو انها مباراة ودية ولكن دولة قطر قررت الحكومة أغلاق المدارس والحضانات وكان رأيي اغلاق كل شيئ من اجل الانتهاء من هذا الفيروس ولكن انا ليس صاحب قرار.