ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي :تنتظرنا مباراة صعبة وثقتي كبيرة في اللاعبين

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية ابناء الزعيم لمباراة مونتيري المكسيكي المقبلة، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للاندية.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي قائلا: نحن محظوظون لان نكون هنا في ربع نهائي كاس العالم للاندية وهي مباراة تاريخية للنادي ومدي الاثارة التي نشعر بها، هدفنا الفوز والوصول لنصف النهائي وسيكون امامنا فريق مميز جدا واتوقع ان تكون مباراة في غاية الصعوبة وكما تعرفون في كرة القدم لايدري احد ماسيحدث.

وأضاف : مونتيري هو الفريق المرشح الاقوى للفوز والتأهل والضغط اصبح الان ليس علينا، في مسيرتي مع اسبانيا وبرشلونة دائما كنا المرشحين ولعبنا ضد منافسين اقوياء وانا الان اتحدث للاعبين بنفس هذة اللغة.

وتابع المدرب الاسباني : في مصلحتنا ان يكون الضغط على مونتيري وكل شيئ سيكون ممكن في الميدان وسنحاول التفوق عليهم.

نادي السد جزء من دولة قطر ونحن نمثل البلد ونسعى لتشريق كرة القدم القطرية بالشكل المميز ، يمكن ان نخسر او نفوز ولكن يجب علينا العمل والعمل الجاد لاظهار قطر بالشكل الامثل

وعن المباراة الاولى وصعوبة الفوز على هينيجن، قال مدرب السد : كان لدينا مشكلة ذهنية في المواجهه الاولى في ظل اضاعة 30 فرصة امام المرمى ولكنى اثق تماما في لاعبي السد وثقتي فيهم بلاحدود وطلبت منهم الاستمرار في لعب كرة القدم والمشاركة في البطولة يعتبر جائزة لهم.

وقال تشافي : الجميع يتحدث عن ان مونتيري هو المتأهل والمرشح ولكنى اثق في فريقي وسنلعب غدا للفوز فقط ونستعد من الان لريفربول.