ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : تنتظرنا مباراة ديربي قوية وسنحارب على اللقب حتى الجولة الأخيرة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قوة وصعوبة المواجهة المقبلة امام فريق النادي العربي، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة الغد تعتبر مباراة نهائية ولازال امامنا 7 مباريات جميعها نهائيات، ومنذ الان لايمكننا خسارة اي نقطة، للاسف لقب الدوري لايعتمد على مانقوم به ولكن على نتائج الاخرين ونحن نقدم مستوى جيد في المرحلة الحالية ونسعى للتطور بشكل أفضل.

وأضاف مدرب السد : تنتظرنا مباراة ديربي جماهيري امام فريق العربي القوي بدنيا، والذي تحسن مستواه كثيراً في الفترة الاخيرة ونحن في السد جاهزون وسنحارب حتى نهاية الموسم للفوز بلقب الدوري.

وعن الاصابات التي ضربت الفريق في الفترة الاخيرة، قال تشافي : لدينا اصابات وايقافات ولكن هذة ليست اعذار لنا وسنبذل اقصى جهد في كل البطولات المحلية والخارجية التي نشارك فيها لاسيما ونحن ننافس على كل البطولات.

وتابع : تنتظرنا مباراة ديربي امام العربي ثم سنواجه العين وبعدها كلاسيكو امام الريان ونحن قادرون على تحقيق الفوز في كل المباريات، كل الفرق عليها ضغوط ونحن نتتظر تعثر الريان والدحيل في المباريات المقبلة.

وبخصوص المستوى الذي يقدمه اللاعب عبدالكريم حسن مع الفريق، قال المدرب الاسباني : عبدالكريم حسن من افضل لاعبي الشرق الاوسط وهو لاعب مميز صاحب اخلاق عالية ومستوى كبير، مازال شابا واعتقد انه سوف يستطيع التغلب على كل التحديات وانا سعيد بتدريبه ونحن افتقدناه كثيرا خلال فترة غيابه عن الفريق.

وأتم تشافي حديثه قائلاً : نفكر في الفوز دائما واذا كان لاعبي فريقي في يومهم سنقدم مباراة كبيرة والتركيز هو سر نجاح اللاعبين.