ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : تدريب الزعيم شرف كبير .. والجميع ينتظر مني الكثير

ممتن كثيراً لادارة النادي على منحي شرف تدريب الزعيم

معرفتي بالفريق واللاعبين ستعطيني ميزة أضافية لتطبيق كل ما أحمله من أفكار

أحب الكرة الهجومية وطاقمي المساعد لديه من الخبرة لمساعدتي على النجاح

حديثي الأول مع اللاعبين كان ممتازاً وأوضحت أننى هنا لمساعدتهم كأشخاص وكلاعبين ومهمتنا جميعاً الفوز

 نخوض فترة اعداد جيدة وقوية وتسير وفق البرنامج المخطط

اللاعبون يتدربون بروح عالية والخصوصية من أهم أولوياتي بالمعسكر

الجميع يتوقع مني الكثير وانا متعود دائما في حياتي الرياضية على الضغوط

نحن هنا من أجل الاستمتاع والاستعداد للفوز لأننا الأفضل في قطر

نعرف الدحيل جيداً ولدينا تحدي كبير في الآسيوية وجاهزون للمنافسة على كأس السوبر

بونجاح من أفضل المهاجمين في الشرق الاوسط واتمنى ان يصنع الفارق في نهائي أفريقيا

أعد جماهير السد أننا سنقدم أفضل ما لدينا ولا أستطيع أن أعد بالنتائج ولكننا سننافس على كل البطولات.

 

وصف الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريبة للزعيم بالفرصة الكبيرة .. مشيراً الى أمتنانه الكبير لمنحنه هذة الفرصة.

وقال في حديث خاص لموقع الزعيم خلال المعسكر الخارجي: ممتن جدا لادارة نادي السد ورئيس النادي واللاعبين على الثقة التي منحوني اياها، صحيح انها المرة الاولي لي كمدرب ولكنه شعور ممتاز للغاية، لانني أعرف جميع اللاعبين كما ان الجهاز الفني المرافق لي يتمتع بالكثير من الخبرة الميدانية وعملوا في كثيرا من الفرق في مختلف البلدان وبالتالي سيساعدونني مساعدة كبيرة.

وأضاف : أعتقد انها ميزة اضافية لي اننى اعرف اللاعبين والنادي والبلد، سوف ابدأ في تطبيق ما أحمله من أفكار على اللاعبين والجميع يعلمون أننى احب الكرة الهجومية والاحتفاظ بها داخل الملعب وبشكل عام من البداية الشعور ممتاز للغاية، وكل شيئ ممتاز هنا حيث المعسكر في بلدي ومنطقتي كاتالونيا بالذات.

وحول حديثه الاول مع اللاعبين، أشار تشافي الى أن حديثه الاول مع اللاعبين كان شيقاً للغاية، وتابع: حديثي الاول مع اللاعبين كان شيقاً ومميزاً للغاية، وأوضحت لهم في المران الأول أني سعيد جدا بالتواجد معهم وممتن جداً بالفرصة التي سأحصل عليها الأن، وبدأت أشرح لهم الطريقة التي سألعب بها والأفكارالتي سأطبقها في الملعب، وأوضحت لهم أننا هنا لنكون سعداء معاً ولنستمتع ولنفوز.

وأضاف المدرب الاسباني :طوال حياتي الرياضية تعودت على الفوز عندما كنت لاعباً وأريد أن أفوز الأن عندما أصبحت مدرباً، وأوضحت أننى هنا لمساعدتهم كأشخاص وكلاعبين ومهمتنا جميعاً الفوز والأستمتاع في الملعب وخارج الملعب، شرف كبير ان أكون مدرباً لهذة المجموعة الرائعه من اللاعبين لأنني أعرف أنهم يملكون الكثير من الاحترام والاخلاق العالية وبالتالي سينفذون كل ما أطلبه منهم داخل الملعب.

وبخصوص أجواء المعسكر والتدريبات، قال مدرب الزعيم : أولويتي بالنسبة للمعسكر الحالي الخصوصية، الكثير من الناس في هذة المنطقة يعرفونني جيداً ولكنني فضلت أن أكون وحيداً مع اللاعبين ومع الفريق، مرافق التدريب ممتازة والفندق ممتاز وكما ذكرت سابقاً اتحدث عن الخصوصية واللاعبون يشعرون بالراحة والهدوء لاننا في وقت نحتاج فيه ان أشرح للاعبين الطريقة التي سنلعب بها خلال الموسم.

وتابع تشافي حديثه قائلاً ” الجميع يتوقع مني الكثير وانا متعود دائما في حياتي الرياضية اللعب تحت الضغط، لعبت سنوات عديدة في برشلونة تحت مثل هذا النوع من الضغوطات انه شيئ طبيعي بالنسبة لي، أنها حياتي التي تعودت عليها حياة المنافسة، ولو لم أكن أعيش بهذة الطريقة لظننت فعلا انى افتقد لشيئ مهم، انا سعيد جدا، نحن هنا في نادي السد الافضل في قطر، نحن هنا للفوز وسنلعب تحت الضغط ولكننا الفريق الأفضل.

وبخصوص مواجهات الزعيم المقبلة في البطولة الآسيوية وكأس السوبر : نوه تشافي الى أنه يعلم أن أول 3 مباريات له كمدرب ستكون امام الدحيل، وقال : فريق الدحيل من أفضل الفرق ليس في الدوحة فقط ولكن على مستوى الشرق الاوسط، لدينا في المستقبل القريب بطولة الشيخ جاسم ( كأس السوبر ) لما لا ننافس ونفوز بها، نحن نعرفهم جيداً لقد كانت اخر مباراة لي امامهم في نهائي كأس الامير، دائما في كرة القدم هناك فرصة للرد ونحن لدينا تحدي كبير في البطولة الاسيوية وبطولة السوبر وسنكون جاهزين للمنافسة، ولا نعرف ماذا سيحدث ولكننا سننافس.

وعن مباراة نهائي كأس أفريقيا بين السنغال والجزائر والتي يشارك فيها مهاجم الزعيم بغداد بونجاح، قال تشافي : بغداد بونجاح يعجبني كلاعب وكشخص وأتمنى له الفوز دائماً، أنه أحد أفضل المهاجمين في الشرق الاوسط، اتمنى ان يصنع الفارق في المباراة النهائية لمنتخب بلاده، أتمنى له الفوز والنجاح ويستطعون الفوز بالبطولة ويعود ألينا في أفضل حال، أتمنى له النجاح والفوز دائماً.

ووجه تشافي في نهائية حديثه كلمة لجماهير الزعيم قائلاً ” بالنسبة لجماهير نادي السد، أعدكم أننا سنقدم أفضل ما لدينا، لا أستطيع أن أعد بالنتائج ولكننا سننافس على كل البطولات وسنقدم أفضل مالدينا لأننا أفضل فريق في قطر”.